أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - انهيار أجزاء من عقار غرب الإسكندرية .. وإخلائه من السكان

أخبار مصرية - انهيار أجزاء من عقار غرب الإسكندرية .. وإخلائه من السكان
أخبار مصرية - انهيار أجزاء من عقار غرب الإسكندرية .. وإخلائه من السكان

انت تشاهد أخبار مصرية - انهيار أجزاء من عقار غرب الإسكندرية .. وإخلائه من السكان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 09:56 صباحاً

باريس نيوز - قرر مهندسو حي غرب الإسكندرية، إخلاء عقار قديم بحارة المرصفي، بمنطقة كوم الشقافة، من قاطنيه بعد تصدعه وانهيار أجزاء منه، وذلك لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

تبلغ لقسم كرموز من إدارة شرطة النجدة بسقوط أجزاء من العقار حارة المرصفي، منطقة كوم الشقافة، على أثره انتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم.

بالفحص، تبين أن العقار مساحته 70 مترا مربعا تقريبًا (بناء قديم - حوائط حاملة وأسقف خرسانية)، مكون من أربعة طوابق بكل طابق شقة (مأهول بالسكان)، ملك ورثة "م ك"، وسقوط شرفة شقة الطابق الرابع على شرفة الطابق الثالث ووجود شروخات وتصدعات بالعقار المشار إليه دون حدوث إصابات.

تم إخطار عمليات المحافظة، وحى غرب وأوصي مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

تم التنبيه على السكان بالإخلاء (تم الإخلاء)، وقرروا الإقامة طرف ذويهم، وتم وضع الحواجز الحديدية لتأمين المارة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة كرموز، وجار العرض على النيابة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - انهيار أجزاء من عقار غرب الإسكندرية .. وإخلائه من السكان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - انهيار أجزاء من عقار غرب الإسكندرية .. وإخلائه من السكان " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون