أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ضبط طالب أثناء أدائه الامتحانات بدلا من شقيقه بالبحيرة

أخبار مصرية - ضبط طالب أثناء أدائه الامتحانات بدلا من شقيقه بالبحيرة
أخبار مصرية - ضبط طالب أثناء أدائه الامتحانات بدلا من شقيقه بالبحيرة

انت تشاهد أخبار مصرية - ضبط طالب أثناء أدائه الامتحانات بدلا من شقيقه بالبحيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 09:56 صباحاً

باريس نيوز - ضبط مراقب لجان امتحانات الدبلوم الزراعى في مدرسة الدلنجات الثانوية الزراعية، طالب أثناء قيامه بأداء امتحان مادة الألبان بدلا من شقيقه، ولم يؤثر ذلك على سير الامتحانات.

وكان اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة تلقى بلاغا من مركز شرطة الدلنجات من رئيس لجنة امتحانات مدرسة الدلنجات الثانوية الزراعية بمدينة الدلنجات بضبط المدعو "عمرو.م.ع" 17 سنة ( الطالب بالصف الثانى بالمدرسة) ومقيم قرية المسين بدائرة المركز حال تواجده داخل لجنة امتحانات (الصف الثالث بالمدرسة) منتحلًا صفة شقيقه الطالب طارق "بالصف الثالث" لأداء امتحان مادة الألبان بدلًا منه.

وتم التحفظ على الطالب المذكور بمعرفة إدارة المدرسة واصطحابه بمعرفة الخدمات المعينة لتأمين المدارس والامتحانات لديوان المركز، وقدم مراقب اللجان هيثم محمد قنديل 46 سنة ومقيم كوم حمادة مذكرة بمضمون ما تقدم.  

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، ولم يؤثر ذلك على سير الامتحانات بالمدرسة وتحرر المحضر اللازم.. وجار العرض على النيابة العامة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ضبط طالب أثناء أدائه الامتحانات بدلا من شقيقه بالبحيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ضبط طالب أثناء أدائه الامتحانات بدلا من شقيقه بالبحيرة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​