هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمشروعات مركز قوص

 

 

محافظات مصرية - محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمشروعات مركز قوص
محافظات مصرية - محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمشروعات مركز قوص

انت تشاهد محافظات مصرية - محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمشروعات مركز قوص
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 02:03 صباحاً

باريس نيوز - أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا جولة ميدانية لمتابعة الأعمال التي تجري بعدد من المشروعات بمركز قوص، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.  

وتفقد المحافظ، الأعمال الإنشائية التي تجري بكوبري قوص العلوي والذي تصل تكلفته الإجمالية إلى 72 مليون جنيه، مشددا على مسؤولي الشركة المنفذة بتكثيف العمل بالكوبري للانتهاء من تنفيذه في أقرب وقت ممكن لتحقيق السيولة المرورية المنشودة بوسط المدينة.

وتابع، أن أعمال اختبارات الإنشاء لمحور قوص - نقادة على النيل بطول 19 كم وبتكلفة مالية تتخطى المليار جنيه والذي سيساهم في تيسير حركة الانتقال بين شرق وغرب النيل كما سيحقق نقلة حضارية وتنموية ضخمة للمحافظة حيث يربط بين كافة الطرق الصحراوية والزراعية المارة بالمحافظة عبر 15 كوبري و 4 أنفاق.

وأضاف "الهجان"، أن مشروع محور قوص - نقادة على النيل من أضخم المشروعات القومية بالمحافظة والذي سيخدم مشروعات التنمية والاستثمار المزمع تنفيذها مستقبلا كمشروع المثلث الذهبي ومنطقة الصناعات الحرفية بنقادة والمنطقة الصناعية والمنطقة الاستثمارية بمدينة قفط .

وأشار، إلى إلى الانتهاء من أعمال صيانة خطوط الصرف الصحى لمحطة رفع صرف صحي مدينة قوص رقم 2، بالإضافة إلى الانتهاء من تركيب محول كهرباء بقدرة 100 كيلو فولت لدعم محطة صرف البرابرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمشروعات مركز قوص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمشروعات مركز قوص " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عاجل - «الإحصاء» يرصد أهم 5 محطات فى رحلة السياحة الروسية بمصر
التالى عاجل - الأن وفي هذه الساعة الان.. «المركزى» يطرح سندات خزانة بقيمة 2.5 مليار جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا