رياضة : حمادة رسلان مديرا فنيا لأسوان -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بالصور..قناة السويس تستقبل وفدا من الجاليتين اليونانية والقبرصية

 

 

أخبار مصرية - بالصور..قناة السويس تستقبل وفدا من الجاليتين اليونانية والقبرصية
أخبار مصرية - بالصور..قناة السويس تستقبل وفدا من الجاليتين اليونانية والقبرصية

انت تشاهد أخبار مصرية - بالصور..قناة السويس تستقبل وفدا من الجاليتين اليونانية والقبرصية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:20 مساءً

باريس نيوز - استقبلت هيئة قناة السويس اليوم السبت بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع لها وفدا من الجاليتين اليونانية والقبرصية يضم السفير اليوناني بالقاهرة ميشيل خريستوس ومندوب السفير القبرصي بالقاهرة أرسيتوديموس أسيوتيس ورئيس الجالية اليونانية بالقاهرة خريستوس كافاليس ورئيس الجالية القبرصية بالقاهرة أندرياس مافروماتس بالإضافة إلى عدد من أعضاء الجاليتين بمصر.

وأكد الفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس – خلال الزيارة – قوة العلاقات بين مصر واليونان وقبرص على الصعيد الرسمي والشعبي..معربا عن تقدير مصر وهيئة قناة السويس لجهود الربابنة اليونانيين في التصدي لمؤامرة انسحاب المرشدين الأجانب عقب قرار تأميم القناة عام 1956 واستمرارهم في العمل جنبا إلى جنب مع الربابنة المصريين، موضحا أن عدد السفن اليونانية التي عبرت القناة خلال العام الماضي 2017 بلغ 482 سفينة بحمولات 35 مليون طن.

ومن جانبه .. أعرب السفير اليوناني عن سعادته للقيام بهذه الزيارة التي كان يتمنى القيام بها منذ فترة طويلة، مؤكدا قدرة المصريين على تحقيق المستحيل، كما أجرى اتصالا لاسلكيا بإحدى السفن اليونانية المارة بالقناة وتحدث مع ربان السفينة اليوناني، معربا عن سعادته برؤية سفينة يونانية تعبر في القناة في وقت الزيارة.

وشاهد الحضور خلال الزيارة عددا من الأفلام الوثائقية والتسجيلية التي تروي تاريخ القناة وتلقى الضوء على أهم المحطات البارزة في تاريخ القناة منذ افتتاحها في عام 1869 وحتى الآن.

ومن جهته .. قدم المهندس صبري نصر نائب رئيس مركز المحاكاة عرضا تقديميا يوضح مزايا مشروع قناة السويس الجديدة ويسلط الضوء على أهم المزايا التنافسية لمشروع التنمية بمنطقة القناة.

وفي ختام الزيارة .. قدم الفريق أسامة ربيع درع قناة السويس الجديدة لسفير اليونان ومندوب السفير القبرصي بالقاهرة ودعاهما والوفد المرافق لمشاهدة مناورة تدريب المرشدين على أحدث وسائل الإرشاد والقيام بجولة بحرية في قناة السويس الجديدة وزيارة موقع الأنفاق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بالصور..قناة السويس تستقبل وفدا من الجاليتين اليونانية والقبرصية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بالصور..قناة السويس تستقبل وفدا من الجاليتين اليونانية والقبرصية " تم نقلة من موقع " أخبار مصر نيو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر نيو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصرية : حملة موسى مصطفى: نؤمن بثورتي يناير ويونيو ونلتزم بتجديد الخطاب الديني
التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا