هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - مطروح تنتهي من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بـ40.7 مليون جنيه

 

 

محافظات مصرية - مطروح تنتهي من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بـ40.7 مليون جنيه
محافظات مصرية - مطروح تنتهي من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بـ40.7 مليون جنيه

انت تشاهد محافظات مصرية - مطروح تنتهي من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بـ40.7 مليون جنيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:11 مساءً

باريس نيوز - في إطار جهود محافظ مطروح، للارتقاء بكافة المرافق الخدمية والتي تساهم في ظهور المحافظة بالشكل اللائق سياحيًا وتعود بالنفع على المواطن المطروحي والأجيال القادمة من شباب المحافظة.

وأكد محمد السيد، مدير عام التخطيط بالمحافظة، أن جهود محافظ مطروح متواصلة ومستمرة في متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية «تمويل حكومي» كأول محافظة على مستوى الجمهورية تنتهي من الربع الأول، والثاني من مشروعات الخطة الاستثمارية في 31122017، وذلك بمبلغ 40.7 مليون جنيه.

وأضاف مديرعام التخطيط والمتابعة أن إجمالي الدعم الحكومي لمطروح بالخطة بلغ 76 مليون جنيه، وتم تنفيذ مشروعات بمبلغ 40.7 مليون جنيه بنسبة تنفيذ 53% حتى الآن.

ومن جانبه، أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أنه يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية كمشروعات للرصف ومياه الشرب والكهرباء بمدن المحافظة، مشيرًا إلى أنها ستساهم في الارتقاء بكافة المرافق الخدمية التي تعمل على خدمة المواطن المطروحي.

وشدد محافظ مطروح على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية بمدينة مرسى مطروح وتطوير كافة القطاعات الخدمية قبل موسم الصيف، وذلك استعدادًا لاستقبال زوار المحافظة.

وأوضح أن الخطة الاستثمارية 20172018 بلغت مليار و100 مليون جنيه حتى الآن، مما يعكس مدى اهتمام ونظرة الدولة المستقبلية للمحافظة لرفع كفاءة والارتقاء بالبنية التحتية في المحافظة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - مطروح تنتهي من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بـ40.7 مليون جنيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - مطروح تنتهي من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بـ40.7 مليون جنيه " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا