هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - تعليق غير مباشر من البرادعي على الاعتداء على هشام جنينة

 

 

انت تشاهد اخبار مصر - تعليق غير مباشر من البرادعي على الاعتداء على هشام جنينة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:04 مساءً

باريس نيوز - المستشار هشام جنينة

علق الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية المصري الأسبق، والمدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية، بشكل مباشر على الاعتداء على المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، الأن وفي هذه الساعة الان السبت الموافق 27 يناير 2018.

فكتب البرادعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا :الهمجية وغياب العقل وشيطنة الآخر والفُجر فى الخصومة ستؤدى الى تدميرنا جميعا. اذا كان محكوم علينا أن نعيش معا فلنحافظ على قدر من الانسانية والعقلانيةو المصداقية فى تعاملنا مع بَعضنا البعض الى أن نصل الي وسيلة للعيش المشترك . أليس بيننا عاقل رشيد ؟.

 كما نشر البرادعي تغريدة أخرى تقول :أعلم مقدار الإحساس بالظلم والغضب واليأس وحجم الإفك والجهل والبذاءة والنفاق، ولكن البدائل بعد سبع سنوات من ثورة الكرامة إما الاستمرار فى تدمير بلدنا وأنفسنا أو التوافق على بناء وطن يتسع للجميع قائم على قيم إنسانية مشتركة.الوطن ينزف.

ويذكر المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، تعرض الأن وفي هذه الساعة الان السبت، إلى اعتداء من قبل مجهولين بالأسلحة البيضاء، مما عرضه للإصابة بكسر في القدم وجرح طولي في الوجه والرأس.

 

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - تعليق غير مباشر من البرادعي على الاعتداء على هشام جنينة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - تعليق غير مباشر من البرادعي على الاعتداء على هشام جنينة " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا