هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - عاجل| ضبط منفذي الهجوم على المستشار “هشام جنينة” منذ قليل.. والتحريات تكشف مفاجأة تقلب الموازين في سبب الاعتداء عليه

 

 

انت تشاهد اخبار مصر - عاجل| ضبط منفذي الهجوم على المستشار “هشام جنينة” منذ قليل.. والتحريات تكشف مفاجأة تقلب الموازين في سبب الاعتداء عليه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:04 مساءً

باريس نيوز - هشام جنينة

استمرارًا لتطوارات الإعتداء على المستشار “هشام جنينة”، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، واحداث عدد من الإصابات به، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، الأن وفي هذه الساعة الان السبت، عن إلقاء القبض المتهمين بالتعدي على المستشارهشام جنينة في التجمع الخامس.. وذلك حسبما أفاد موقع البوابة نيوز.

وجاء في التحقيقات، بأنه أثناء سير المستشار هشام جنينة، أمام كمبوند الأمن العام، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وأثناء عبور السيد محمود شرنوخ، 31 سنة، صاحب مقهى بالمقطم، ومحل إقامته الزاوية اصطدمت به سيارة “جنينة”، أثناء سيره بصحبة اثنين آخرين، محدثًا إصابته بكسر في الساق اليمنى.

وأضاف التجريات، بوقوع مشادة كلامية بين المستشار جنينة، وأفراد الطرف الثاني، ما أسفر عن:

  • إصابة أحمد الرفاعي، بجرح قطعي في الرأس.
  • أشرف إبراهيم، بجرح قطعي في اليد اليسرى.
  • إصابة هشام جنينة، في القدم اليسرى واليد اليمنى.
  • إصابة سائقه المدعو رمضان إدريس إبراهيم، 31 سنة، بإصابات طفيفة.

 

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - عاجل| ضبط منفذي الهجوم على المستشار “هشام جنينة” منذ قليل.. والتحريات تكشف مفاجأة تقلب الموازين في سبب الاعتداء عليه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - عاجل| ضبط منفذي الهجوم على المستشار “هشام جنينة” منذ قليل.. والتحريات تكشف مفاجأة تقلب الموازين في سبب الاعتداء عليه " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا