هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - بالرغم من إعلانها انتهاء موجة الطقس السيئ.. إلا أن “الأرصاد” أصدرت بيان منذ قليل تحذر فيه من ظاهرة مناخية خطرة تضرب البلاد غدًا الأحد

 

 

انت تشاهد اخبار مصر - بالرغم من إعلانها انتهاء موجة الطقس السيئ.. إلا أن “الأرصاد” أصدرت بيان منذ قليل تحذر فيه من ظاهرة مناخية خطرة تضرب البلاد غدًا الأحد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:04 مساءً

باريس نيوز - الطقس غدا

في أحدث بياناتها، أصدر الدكتور “أحمد عبدالعال” رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بياناً هامًا، كشف خلاله تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أيام من عدم الاستقرار في حالة الطقس والأمطار الغزيرة التي ضربت البلاد، والتي تسببت في غرق الأماكن.

وأوضح “عبدالعال”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الشاعر ببرنامج “آخر الأسبوع” المذاع عبر فضائية “المحور”،  بأنه خلال ساعات قليلة تنتهي موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها البلاد على مدار يومين، على أن هذه الموجة غدًا على السواحل الشمالية الشرقية.

كما أشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه مع نهاية الأن وفي هذه الساعة الان ستكون انتهت من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد ووسط سيناء، مؤكدًا بأن من يوم السبت يوجد استقرار تام في الأحوال الجوية، محذرًا من تكوين شبورة مائية كثيفة صباح يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - بالرغم من إعلانها انتهاء موجة الطقس السيئ.. إلا أن “الأرصاد” أصدرت بيان منذ قليل تحذر فيه من ظاهرة مناخية خطرة تضرب البلاد غدًا الأحد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - بالرغم من إعلانها انتهاء موجة الطقس السيئ.. إلا أن “الأرصاد” أصدرت بيان منذ قليل تحذر فيه من ظاهرة مناخية خطرة تضرب البلاد غدًا الأحد " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا