هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - اللحمة السودانية تجبر جزاري الغربية على خفض الأسعار

 

 

محافظات مصرية - اللحمة السودانية تجبر جزاري الغربية على خفض الأسعار
محافظات مصرية - اللحمة السودانية تجبر جزاري الغربية على خفض الأسعار

انت تشاهد محافظات مصرية - اللحمة السودانية تجبر جزاري الغربية على خفض الأسعار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:25 صباحاً

باريس نيوز - شهدت مراكز ومدن محافظة الغربية الفترة الماضية انخفاضًا محدودًا فى "اسعار" اللحمة التي يتراوح اسعار الكيلو فيها ما بين 20 و30 جنيهًا، خاصة بعد قيام وزارة الزراعة بفتح العديد من منافذ البيع بالإدارات  الزراعية.

وقال أحمد متولي، جزار، إن اسعار الكيلو انخفض خلال الأسبوع الماضي من 130 جنيهًا للكيلو إلى 120 جنيهًا بالنسبة للحمة البقرية الصغيرة، بينما انخفض اسعار الكيلو بالنسبة للحمة الكبيرة من 110 جنيهات إلى 100 جنيه فى اللحمة الكبيرة.

وقال طارق الزناتي، صاحب منفذ بيع لحوم تابعة لوزارة الزراعة إن إقبال المواطنين على شراء اللحمة السودانية من منافذ البيع التابعة لمديرية الزراعة، أدى إلى انخفاض "اسعار" اللحمة بمحال الجزارة، رغم عدم انخفاض "اسعار" الأعلاف.

وكشف عن أن الجزارين قاموا بتخفيض "اسعار" الف جرام اللحمة بعد ضعف الإقبال على عملية الشراء، مشيرًا إلى أن "اسعار" اللحمة السودانية تُباع بـ90 جنيها للكيلو.

وأكدت مها زينهم، ربة منزل، أن لحوم وزارة الزراعة هى التى تباع بــ90 جنيها فقط، ولم يحدث تغيّر كبير فى "اسعار" اللحمة البلدية، لافتًا إلى أن جميع ربّات البيوت توجّهن إلى شراء اللحمة السودانية ضغطًا على الجزارين؛ حتى يتم إجبارهم على خفض الأسعار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - اللحمة السودانية تجبر جزاري الغربية على خفض الأسعار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - اللحمة السودانية تجبر جزاري الغربية على خفض الأسعار " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - الجمعية المصرية للأمم المتحدة: اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل يخالف قرارات الشرعية الدولية
التالى أخبار مصرية - «جارة قتيلة المطرية» : المتهم "عض الإيد اللى اتمدت ليه".. والمجنى عليها آخر كلامها «يارب نفسي اموت وانت راضي عني».. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا