هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - أزمة الصيادلة| النقيب لأعضاء المجلس: "قراراتكم باطلة.. وملعونة الانتخابات"

 

 

أخبار مصرية - أزمة الصيادلة| النقيب لأعضاء المجلس: "قراراتكم باطلة.. وملعونة الانتخابات"
أخبار مصرية - أزمة الصيادلة| النقيب لأعضاء المجلس: "قراراتكم باطلة.. وملعونة الانتخابات"

انت تشاهد أخبار مصرية - أزمة الصيادلة| النقيب لأعضاء المجلس: "قراراتكم باطلة.. وملعونة الانتخابات"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:02 مساءً

باريس نيوز - أزمة الصيادلة| النقيب لأعضاء المجلس: "قراراتكم باطلة.. وملعونة الانتخابات"

04:25 م السبت 27 يناير 2018

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، إن القرارات التي اتخذها 17 عضوًا بمجلس النقابة، بإحالته للتحقيق وإيقافه عن مزاولة المهنة لمدة 3 أشهر "باطلة ومخالفة لنصوص القانون واللائحة الداخلية للنقابة".

جاء ذلك بناءً على اجتماع 17 عضوًا بمجلس نقابة الصيادلة الأسبوع الماضي، في غياب النقيب محيي عبيد.

وخاطب الدكتور عصام عبد الحميد، وكيل نقابة الصيادلة، الثلاثاء الماضي، وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، بإحالة "عبيد"، وتكليفه قائماً بأعمال النقيب طبقا للقانون، ومنحه صلاحيات النقيب بما فيها التعامل مع جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية.

وقال "عبيد" في بيان الأن وفي هذه الساعة الان: "خرجت طائفة من أعضاء مجلس النقابة عن السرب مدفوعة بأهداف شخصية أو أطماع انتخابية أو غيرها، لتكدير السلم و الأمن الاجتماعي داخل أروقة و جدران النقابة العامة".

واشتعلت الأزمة داخل نقابة الصيادلة مساء الاثنين الماضي، على خلفية قرار نقيب الصيادلة بإيقاف 6 أعضاء عن العمل وإحالتهم للتحقيق ومنع دخولهم مبنى النقابة، فيما ردّ الأعضاء بإيقاف النقيب عن العمل لمدة 3 أشهر وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق في عدة "مخالفات".

وأضاف "عبيد": "بعض أعضاء المجلس أصدروا قرارات باطلة ونشروا افتراءات وأكاذيب ليست من الحقيقة في شيئ، وسوف نتخذ الإجراءات القانونية ضدهم، لأن قراراتهم لا تستند لقانون أو لائحة، وتشكل وللأسف الشديد إثارةً البلبلة في هذا التوقيت وخرقاً للنظام العام ومخالفةً للقانون واللائحة وخروجاً عن الاعراف والتقاليد النقابية والمهنية".

وواصل: "جاء نص المادة (29) من قانون النقابة محدداً اختصاصات مجلس النقابة « نقيباً وأعضاءً » وذلك علي سبيل الحصر، بالعمل علي تحقيق أهداف النقابة ووضع وسائل تنفيذها ومتابعتها وذلك من خلال قرارات مجلس النقابة، أي وضع السياسة العامة للنقابة ومتابعة تنفيذها، أما تنفيذ قرارات مجلس النقابة فهي من اختصاص النقيب حصراً وقصراً".

وتابع: "ما صدر عن مجلس النقابة من قرارات برئاسة وكيل النقابة رغم وجود النقيب - المختص قانونا برئاسة إجتماعات مجلس النقابة - وعدم إنابة الوكيل ليخلفه في رئاسة الاجتماع رقم (٦١)، إنما هو إفتئات علي اختصاص النقيب يجعل ما صدر من تصرفات منعدمة الأثر وباطلة بطلانا مطلقا لعدم المشروعية ومخالفة نصوص القانون واللائحة الداخلية للنقابة، ملعونة هذه الانتخابات التي يتم التحضير لها علي مهنة الصيدلة".​

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - أزمة الصيادلة| النقيب لأعضاء المجلس: "قراراتكم باطلة.. وملعونة الانتخابات" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - أزمة الصيادلة| النقيب لأعضاء المجلس: "قراراتكم باطلة.. وملعونة الانتخابات" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - الرئاسة: مبادرة الرئيس بالتغطية التأمينية للعمالة الحرة سترى النور قريبًا
التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا