هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - الشاب المعتدي عليه في الكويت يوجه رسالة هامة إلى سفارة ام الدنيا والشعب الكويتي

 

 

انت تشاهد اخبار مصر - الشاب المعتدي عليه في الكويت يوجه رسالة هامة إلى سفارة ام الدنيا والشعب الكويتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:18 صباحاً

باريس نيوز - شات مصري في الكويت

في أول تصريح رسمي له، وجه الشاب المصري “وحيد محمود رفاعي” رسالة إلى الشعب والدولة المصرية وكذلك إلى الشعب الكويتي الشقيق، وذلك بسبب الجهود التي قام بها الطرفين من أجل حفظ حقوقه وملاحقة الجناة في الواقعة التي أثرت الرأي العام في ام الدنيا في السنوات الماضية.

وقال “وحيد رفاعي” في تصريحاته م الإعلامي “بسمة وهبة” في برنامج هنا القاهرة على قناة القناة والناس منذ قليل: “أود التقدم بالشكر إلى السفارة المصرية في الكويت، والتي لم تتخلى عني ولو لحظة واحدة، وقوف الدولة بجانبي رفع من معنوياتي”.

وعن رأيه فيما حدث معه وعن مدى تاثير ذلك على طبيعة العلاقة بين ام الدنيا والكويت، قال المجني عليه :” للي حصل معايا حادث فردي من شخص كويتي، وليس من الشعب الكويتي، الكويت بأكلمها تتعاطف معي”.

وختم “وحيد رفاعي” تصريحاته ليؤكد بأنه مصمم على استكمال المشوار إلى النهاية ولن يتنازل عن حقه في مقاضاه الجاني، مشيرًا إلى كون الكويت دولة مؤسسات وبها قانون، وفي الوقت الذي أكد فيه بأن حالته الصحية مستقرة وأن الأطباء أكدوا له عدم وجود أي نزيف داخلي.

 

أقرا أيضًا : 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - الشاب المعتدي عليه في الكويت يوجه رسالة هامة إلى سفارة ام الدنيا والشعب الكويتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - الشاب المعتدي عليه في الكويت يوجه رسالة هامة إلى سفارة ام الدنيا والشعب الكويتي " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق مصر سياسة - مسؤول بـ"الدستور": لا أحد يمثل الحزب.. والقيادات "طفشت" الشباب
التالى مصر سياسة - "إسكان النواب" توصي بتوفير 600 مليون جنيه لمواجهة السيول بالبحر الأحمر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا