هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - محافظة بورسعيد: تنفيذ تمثال جديد لـ"عبدالمنعم رياض" بعد كسر القديم

 

 

محافظات مصرية - محافظة بورسعيد: تنفيذ تمثال جديد لـ"عبدالمنعم رياض" بعد كسر القديم
محافظات مصرية - محافظة بورسعيد: تنفيذ تمثال جديد لـ"عبدالمنعم رياض" بعد كسر القديم

انت تشاهد محافظات مصرية - محافظة بورسعيد: تنفيذ تمثال جديد لـ"عبدالمنعم رياض" بعد كسر القديم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:17 صباحاً

باريس نيوز - محافظة بورسعيد: تنفيذ تمثال جديد لـ"عبدالمنعم رياض" بعد كسر القديم

10:38 م الخميس 07 ديسمبر 2017

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلنت محافظة بورسعيد، مساء الأن وفي هذه الساعة الان الخميس، وضع تمثال جديد للفريق أول "عبدالمنعم رياض" رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، بطول 4 أمتار، بحديقة "المسلة"، على أن يقوم بتنفيذه الفنان طارق الكومي، مدير متحف الفنان محمد مختار، بعدما تبين للمختصين وجود عيوب فنية في التمثال القديم.

وشددت محافظة بورسعيد، في بيان لها، على أنها حريصة كل الحرص على التماثيل المتواجدة بالميادين من خلال خطط دورية لنظافتها وترميمها وتطوير الميادين المتواجدة بها، وكذلك إقامة ووضع عدد من التماثيل للزعماء جمال عبدالناصر، وسعد زغلول، وأنور السادات بميادين تليق بمكانتهم التاريخية في قلوب المصريين.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو لعمال حي الشرق بمدينة بورسعيد أثناء نقلهم تمثال الفريق أول "عبدالمنعم رياض"، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، بطريقة بدائية، من قاعدته بالميدان المخصص له أمام حديقة المسلة، مما تسبب بحدوث كسر في جزء منه.

وقال عماد المهدي، رئيس حي الشرق، إنه تم إزالة التمثال من مكانه لوضعه ضمن عدة تماثيل داخل حديقة "المسلة" التي يجري تطويرها على أعلى مستوى وفقًا لتعليمات المحافظ اللواء عادل الغضبان، ضمن مبادرة "حدائق بلا أسوار"، التي أطلقتها المحافظة لتطوير الحدائق والمسطحات الخضراء بكافة الأحياء.

وأوضح رئيس حي الشرق أنه أثناء عملية نقل التمثال حدث فك لجزء منه، وجاري إصلاحه، لوضعه داخل الحديقة بشكل جمالى يليق بمكانة الفريق أول "عبدالمنعم رياض" التاريخية في قلوب المصريين، نافيا ما تردد بشأن تحطم التمثال بالكامل أو صعوبة إصلاحه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - محافظة بورسعيد: تنفيذ تمثال جديد لـ"عبدالمنعم رياض" بعد كسر القديم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - محافظة بورسعيد: تنفيذ تمثال جديد لـ"عبدالمنعم رياض" بعد كسر القديم " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - وزير الثقافة: "الاعتداء على وديع فلسطين مش داخل دماغي"
التالى أخبار مصرية - هل يعني استئناف الطيران الروسي لمصر عودة السياحة بين البلدين؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا