اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - ضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات مجهولة المصدر بالقليوبية

محافظات مصرية - ضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات مجهولة المصدر بالقليوبية
محافظات مصرية - ضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات مجهولة المصدر بالقليوبية

انت تشاهد محافظات مصرية - ضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات مجهولة المصدر بالقليوبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 09:15 صباحاً

باريس نيوز - ضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات مجهولة المصدر بالقليوبية

09:50 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

القليوبية – أسامة علاء الدين:.

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات برئاسة اللواء طارق الجبالي، مدير الإدارة، اليوم الاثنين، حملة تفتيشية مكبرة بالاشتراك مع مديرية التموين بالقليوبية، وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع لإنتاج الجبن الرومي (مجهول المصدر)، وآخر لإنتاج الحلويات الشرقية.

تلقى اللواء هشام عبدالغفار، مدير المباحث، إخطارًا من العقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث مسطحات القليوبية، بنتائج الحملة التي تزامنت مع بدء العام الدراسي الجديد للحفاظ على حياة التلاميذ وطلاب المدارس، حيث تم ضبط مصنع لإنتاج الحلويات الشرقية والذي يمتلكه "عبدالله أحمد"، ويعمل دون تراخيص في ناحية بتمدة بمركز بنها، وتم ضبط 800 كجم جلاش تحت التجهيز، و800 كجم جلاش منتج نهائى، و400 كجم عجائن معدة للتصنيع، وتم تحرير المحضر اللازم واتهام صاحب المصنع بإدارة منشأة دون تراخيص مزاولة النشاط، ودون استخراج سجل بيئي، بالإضافة إلى عدم الالتزام باستصدار شهادات صحية للعاملين لديه، وتم التحفظ على المضبوطات، وجارى العرض على النيابة.

كما تمكنت الحملة التي قادها العقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث مسطحات القليوبية، من ضبط مصنع آخر لإنتاج الجبن الرومي وخط إنتاج كامل، بمنطقة كفر العرب بمركز بنها، وتبين أن مالكه يدعى "محمد. ص"، وبتفتيش المصنع تم ضبط 1200 كجم جبن رومي، و200 كجم لبن حليب، و200 كجم ملح طعام مجهول المصدر.

وتحرر المحضر اللازم وتم توجيه تهمة إدارة منشأة دون تراخيص مزاولة النشاط، ودون استخراج سجل صناعي، وسجل بيئي، تم التحفظ على المضبوطات، وجارى العرض على النيابة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - ضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات مجهولة المصدر بالقليوبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - ضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات مجهولة المصدر بالقليوبية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان