هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - «الري»: تعاملنا بشكل فوري مع تجمعات مياه الأمطار بالمحافظات

 

 

أخبار مصرية - «الري»: تعاملنا بشكل فوري مع تجمعات مياه الأمطار بالمحافظات
أخبار مصرية - «الري»: تعاملنا بشكل فوري مع تجمعات مياه الأمطار بالمحافظات

انت تشاهد أخبار مصرية - «الري»: تعاملنا بشكل فوري مع تجمعات مياه الأمطار بالمحافظات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:21 مساءً

باريس نبوز - الوزارة: مناسيب المياه بالترع والمصارف ومحطات الصرف آمنة
أعلنت وزارة الموارد المائية والري، اليوم، أنها تعاملت بشكل فوري مع تجمعات المياه التي خلفتها موجة الأمطار التي تساقطت على محافظات الجمهورية، خلال الأيام الثلاثة الماضية، بالتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى.

وذكرت «الري»، في بيانها، اليوم، أن الوزارة تأكدت من جاهزية واستعداد مخرات السيول بالمحافظات كافة، وأنها اتخذ إجراءات المتابعة المستمرة على مدار الساعة لحالة الأمطار، وتأكدت من أن المناسيب بالترع والمصارف ومحطات الصرف آمنة.

وذكرت أنها خفضت تصرف ترعة الإسماعيلية وبحر مويس والرياح العباسي وفرع دمياط وترعة المحمودية وترعة الإبراهيمية وأغلقت ترعة السلام، مع استمرار رفع حالة الطوارئ القصوى لحين انتهاء موجة الأمطار الحالية واستقرار حالة الطقس خلال الفترة المقبلة.

ونوَّهت «الري» إلى أن محافظة البحيرة شهدت سقوط أمطار متوسط إلى غزيرة، خلال الأيام الماضية، وأنها نسَّقت بشكل كامل مع الجهات المعنية بالمحافظة فيما يتعلق بالمحطات ومناسيب المياه بالترع والمصارف والمآخذ، لافتة إلى أنها أوقفت العمل بمحطة طلمبات العطف صباح اليوم.

وأضافت أن جميع الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة تعاملت مع تجمعات المياه، وأنها رفعت درجة جاهزية المعدات اللازمة للتعامل مع الموقف بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وأشارت إلى تعاملها بشكل فوري مع التجمعات المائية التي شهدتها محافظة الإسكندرية، متابعة: "كما تعاملنا على الفور مع الأمطار التي شهدتها محافظة كفر الشيخ، من خلال عناصر التعامل مع الأمطار من معدات وأفراد وكذا معدات شركة المياه والحماية المدنية، والتأكد من عدم وجود أية تراكمات مائية بجميع مراكز المحافظة".

ولفتت الوزارة إلى أن محافظات "بني سويف والمنيا وأسيوط" في الصعيد شهدت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، كما شهدت محافظات "دمياط والدقهلية والإسماعيلية والشرقية والقليوبية وبورسعيد"، سقوط أمطار متقطعة خفيفة إلى متوسطة على أنحاء متفرقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - «الري»: تعاملنا بشكل فوري مع تجمعات مياه الأمطار بالمحافظات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - «الري»: تعاملنا بشكل فوري مع تجمعات مياه الأمطار بالمحافظات " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا