هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - عضو بالهيئة العليا لـ«الوفد»: الحزب لن يشترك في هذه المسرحية

 

 

أخبار مصرية - عضو بالهيئة العليا لـ«الوفد»: الحزب لن يشترك في هذه المسرحية
أخبار مصرية - عضو بالهيئة العليا لـ«الوفد»: الحزب لن يشترك في هذه المسرحية

انت تشاهد أخبار مصرية - عضو بالهيئة العليا لـ«الوفد»: الحزب لن يشترك في هذه المسرحية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:20 مساءً

باريس نبوز - أعلن محمد عبد العليم داوود عضو الهيئة العليا لحزب الوفد عن رفضه مشاركة السيد البدوي رئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية وقال داوود قبل دخوله للمشاركة في اجتماع الهيئة العليا للحزب والذي يعقد اليوم لاتخاذ قرار نهائي بشأن مشاركة البدوي في الانتخابات الرئاسية: إن الوفد لن يشترك في هذه المسرحية.. وهتف قائلا "حرام عليكم.. عاش الوفد ضمير الأمة".

ووصل السيد البدوي رئيس الحزب وكل أعضاء الهيئة العليا إلى مقر الحزب بالدقي، إذ يعقد الآن حزب الوفد اجتماعا مغلقا لاتخاذ قرار بشأن مشاركة رئيسه في الانتخابات الرئاسية المقبلة وسط حالة من الرفض من بعض قيادات الحزب، إذ سبق أن أعلن السيد البدوي تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي وأن الوفد لن يطرح مرشحا للانتخابات الرئاسية. 

وتقدم الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، أمس الجمعة، رسميا بطلب إلى المجالس الطبية المتخصصة، لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لتقديم أوراق ترشحه بانتخابات الرئاسة.

السيد البدوي

يشار إلى أن إجراءات ترشح عضو من حزب الوفد للانتخابات الرئاسية، وفقًا للائحة الحزب، تستلزم موافقة الهيئة العليا للحزب أولًا، ثم موافقة الجمعية العمومية للحزب كخطوة ثانية وفقًا للمادة 19 من لائحة الحزب، بينما يُغلق باب الترشح للانتخابات الرئاسية بعد يوم 29 يناير.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت قرارها باستقبال طلبات الترشيح يوميا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، عدا اليوم الأخير حتى الساعة الثانية ظهرًا، ذلك لمدة 10 أيام، تبدأ من السبت الموافق ٢٠ يناير الجاري، وحتى ٢٩ يناير، وكذلك تلقي اعتراضات المرشحين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، على مدار يومين، وذلك يومي الخميس والجمعة الموافقين ١ و٢ فبراير المقبل، على أن يتم إخطار المترشح المستبعد وأسباب الاستبعاد خلال ٢٤ ساعة، وذلك يوم الثلاثاء ٦ فبراير المقبل.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - عضو بالهيئة العليا لـ«الوفد»: الحزب لن يشترك في هذه المسرحية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - عضو بالهيئة العليا لـ«الوفد»: الحزب لن يشترك في هذه المسرحية " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا