هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الحركة الوطنية الشعبية الليبية تندد بقرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس

 

 

أخبار مصرية - الحركة الوطنية الشعبية الليبية تندد بقرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس
أخبار مصرية - الحركة الوطنية الشعبية الليبية تندد بقرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس

انت تشاهد أخبار مصرية - الحركة الوطنية الشعبية الليبية تندد بقرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 12:20 صباحاً

باريس نيوز - أدانت الحركة الوطنية الشعبية الليبية قرار الرئيس الامريكي ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني المغتصب لفلسطين والاذن بنقل السفارة الامريكية الى هذه المدينة التي تحتضن المسجد الاقصي الشريف ثالث المساجد التي تشد اليها الرحال، وما يحمله هذا البيت وهذه المدينة المقدسة من رمزية دينية للمسلمين والمسيحيين.

واستنكرت الحركة الوطنية الشعبية التبريرات التي اوردها الرئيس الامريكي لقراره المخالف للقانون الدولي وقرارات الامم المتحده ، وما تضمنته كلمته من استخفاف بالعرب والمسلمين والمسيحيين على حد سواء.

وقال بيان الحركة إن هذه الخطوة الاستفزازية من الادارة الامريكية ضد الشعب الفلسطيني والامة العربية، ما كان لتحدث لولا نجاح المؤامرة الصهيونية الامبريالية التي نفذت في المنطقة وأدت الى تدمير القوة العسكرية الاساسية ، وانهاك الشعوب العربية في حروب اهلية دمرت اهم دول الممانعة بالوطن العربي، واغتيال واعتقال وتهجير القيادات العربية الوطنية الذين صمدوا لعقود في وجه المطامع الصهيونية في الوطن العربي: من جمال عبد الناصر الى صدام حسين الى ياسر عرفات الى الشهيد الصامد معمر القذافي.

وتابع البيان أن الحركة الوطنية الشعبية الليبية تهيب بجماهير الامة العربية بضرورة استعادة زمام المبادرة واطلاق حراك شعبي قومي من اجل هزيمة المشروع الصهيوني الامبريالي في المنطقة.

وذكرت الحركة الوطنية الرئيس الامريكي بأن القدس مدينة عربية مقدسة للمسلمين والمسيحيين لن يتغير وضعها بقرارات من الاعداء ، موضحة أن القدس سوف تضع تلك القرارات في مزبلة التاريخ.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الحركة الوطنية الشعبية الليبية تندد بقرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الحركة الوطنية الشعبية الليبية تندد بقرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - «عمر» يعاني من الشلل الدماغي ويناشد الرئيس بالسفر للعلاج بالخارج.. صور
التالى أخبار مصرية - المتحدث باسم الرئاسة: اهتمام كبير من قبل الرئيس السيسي بأفريقيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا