هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : توصيات ندوة توعية السلامة المهنية بقوى الشرقية

 

 

اخبار مصرية : توصيات ندوة توعية السلامة المهنية بقوى الشرقية
اخبار مصرية : توصيات ندوة توعية السلامة المهنية بقوى الشرقية

انت تشاهد اخبار مصرية : توصيات ندوة توعية السلامة المهنية بقوى الشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 12:18 صباحاً

باريس نبوز - عقدت مجموعة التوعية والإعلام بمديرية القوى العاملة بالشرقية برئاسة خالد المصري مدير المديرية ندوة توعية عن مفهوم وأهداف ‏السلامة والصحة المهنية للعاملين بشركة السويسرية للصناعات الغذائية والكائنة بطريق بلبيس العاشر من ‏رمضان الصحراوي.‏

وتم مناقشة مفهوم السلامة والصحة المهنية وأهدافها في الحفاظ ‏على العاملين وبيئة العمل وتم شرح المخاطر الكهربائية ومصادرها والإصابات الشائعة عنها وكيفية الحماية ‏منها.‏

كما تناولت الندوة شرح مفصل للقرار رقم 134 لسنة 2003 والخاص بأجهزة السلامة ‏والصحة المهنية بالمنشأة وأهميتها، والقرار رقم 126 لسنة 2003 والخاص باحصائيات ونماذج إصابات العمل ‏والحوادث الجسيمة والأمراض المهنية والعادية والمزمنة.

وأوضح خالد المصري مدير المديرية أنه تم شرح المادة 219 من القانون 12 لسنة 2003 والخاصة بإلزام المنشأة بضرورة ‏التفتيش الدوري اليومي في كل وردية عمل كما تم شرح المادة 217 من ذات القانون المشار إليه والتي تنص على ‏ضرورة إحاطة العامل بمخاطر مهنته وتدريبه عليها.

وانتهت الندوة بالعديد من التوصيات منها ضرورة تفعيل خطة الطوارئ وعمل تجارب ‏تدريبية عليها وحث العاملين على ضرورة ارتداء ملابس الوقاية الشخصية أثناء العمل وتفعيل دور أعضاء ‏لجان السلامة في توعية العاملين.

حاضر في الندوة كيميائي رحاب عبد الحميد أحمد وكيميائي فاطمة مصطفى وكيميائي فاطمة عبد ‏المنعم محمود.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : توصيات ندوة توعية السلامة المهنية بقوى الشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : توصيات ندوة توعية السلامة المهنية بقوى الشرقية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصر - تحركات جديد للدولار في بداية تعاملات الأن وفي هذه الساعة الان الاثنين 11-12-2017 بالصرافة و تجار العملة والبنوك الرسمية
التالى اخبار مصر - وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل جديدة بخصوص إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. والإجراء الأخير الذي تم إتخاذه (فيديو)

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا