هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن أخشاب وحظيرة مواشي دون إصابات بالفيوم

 

 

محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن أخشاب وحظيرة مواشي دون إصابات بالفيوم
محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن أخشاب وحظيرة مواشي دون إصابات بالفيوم

انت تشاهد محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن أخشاب وحظيرة مواشي دون إصابات بالفيوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:06 مساءً

باريس نيوز - تمكنت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشب بمخزن أخشاب وحظيرة مواشي بعزبة شريف الشوبك، ما أدى لاحتراق كمية من الأخشاب وسقفي المخزن والحظيرة، ونفوق 3 رؤوس أغنام، دون إصابات بشرية، وفقا لبيان أمني، اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمخزن أخشاب وحظيرة مواشي بعزبة شريف الشوبك.

وأفاد البيان الأمني، بأن قوات الحماية المدنية، انتقلت إلى مكان الحريق، وسيطرت عليه دون وقوع إصابات أو وفيات بشرية، وتبين نشوب الحريق بمخزن أخشاب على مساحة 150 مترا، مكون من طابق واحد، مبني من البلوك الأبيض، ومسقوف بالأخشاب، ملك المواطن "سيد.ع" (47 سنة-فلاح)، وامتداد الحريق لحظيرة مواشي مجاورة على مساحة 80 متر مبنية من البلوك الأبيض، ومسقوفة بالأخشاب، ملك المواطن "محمد.ش" (45 سنة-موظف بالأوقاف).

وذكر البيان الأمني، أن الحريق أدى إلى احتراق كمية من الأخشاب وسقفي المخزن والحظيرة ونفوق 3 رؤوس أغنام، وأن مالكي المخزن والحظيرة، ارجعا سبب نشوب الحريق، لحدوث ماس كهربائي بأحد الوصلات الكهربائية بالمخزن، ولم يتهما أحد بالتسبب في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 530 لسنة 2018م إداري مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن أخشاب وحظيرة مواشي دون إصابات بالفيوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن أخشاب وحظيرة مواشي دون إصابات بالفيوم " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا