أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالخرائط توقعات بسقوط أمطار على الإسكندرية.. وطوارئ بالصرف الصحي

محافظات مصرية - بالخرائط توقعات بسقوط أمطار على الإسكندرية.. وطوارئ بالصرف الصحي
محافظات مصرية - بالخرائط توقعات بسقوط أمطار على الإسكندرية.. وطوارئ بالصرف الصحي

انت تشاهد محافظات مصرية - بالخرائط توقعات بسقوط أمطار على الإسكندرية.. وطوارئ بالصرف الصحي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 12:15 صباحاً

باريس نيوز - بالخرائط توقعات بسقوط أمطار على الإسكندرية.. وطوارئ بالصرف الصحي

01:11 ص الخميس 24 مايو 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية للتعامل مع توقعات سقوط الأمطار على أحياء المحافظة خلال اليومين القادمين.

وفقا لمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على الجمهورية خلال الفترة من 23 وحتى 25 مايو الجاري يحتمل سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من البلاد.

وأكد المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، لاستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبًا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار لضمان تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع المدينة.

وبدورها، نشرت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية سيارات وبدلات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة مع التركيز على أماكن تجمع مياه الأمطار.

وأهابت شركة الصرف الصحي بالمواطنين بتوخي الحذر وعدم وقوف السيارات فوق "شنايش" الأمطار، والاتصال بالخط الساخن 175 من أي تليفون أرضى عند وجود أي تراكمات المياه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالخرائط توقعات بسقوط أمطار على الإسكندرية.. وطوارئ بالصرف الصحي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالخرائط توقعات بسقوط أمطار على الإسكندرية.. وطوارئ بالصرف الصحي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - الأوقاف تخصص 146 ساحة لصلاة العيد بالمنيا.. والسلفيون يدعون الأهالي للجسور
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون