أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزير الأوقاف: العلم لا يتحقق بالغش فهو محرم شرعا

انت تشاهد اخبار مصرية : وزير الأوقاف: العلم لا يتحقق بالغش فهو محرم شرعا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 23 مايو 2018 10:37 مساءً

باريس نبوز - وزير الأوقاف: حفظ أحذية المصلين بالمجان وإحالة المخالف للتحقيق

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف إن العواطف إذا دخلت في العلم أفسدته، والعلم لا يمكن أن يتحقق بالغش لأنه يفسد الأجيال والعقول، وهناك فرق بين التيسير والإفساد؛ والصيام لا يوجد به غش والله عز وجل مطلع ويعلم كل شيء ومن أخص صفات الصوم المراقبة لله".

وأضاف خلال كلمته في ملتقى الفكر الإسلامي بساحة مسجد الإمام الحسين- رضي الله تعالى عنه- في جلسة تحت عنوان "رمضان شهر المراقبة وإتقان العمل"، أنه تم تحديد موضوع "المراقبة والإتقان" للجمعة القادمة للتحذير من موضوع الغش بالتزامن مع اقتراب امتحان الثانوية العامة وامتحانات الدبلومات الفنية؛ لكي ندعو الطلاب لإتقان العمل، ومنع الغش لأنه من المحرمات.

وأكد وزير الأوقاف على أن الغش يخرج أبناء لا يقدمون ولا يؤخرون وسيكونون عبئا على المجتمع والغش يتنافى مع التقى، مشددا على أن كل من تقاعس وتستر على من يقوم بجريمة الغش فهو شريك فيها.

وتابع "جمعة" أن للمرأة دورا هاما في جميع مجالات الحياة، ولها دور كبير في تحصين النشء للواعظات دور في مراقبة مصلى السيدات، وأنه لا يسمح لاستخدام مصلى السيدات في جمع التبرعات، وأن الملتقى سينظم غدا جلسة نقاشية لمجموعة للواعظات وستكون الجلسة مخصصة للسيدات خاصة ومتاحة لحضور الجماهير عامة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزير الأوقاف: العلم لا يتحقق بالغش فهو محرم شرعا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزير الأوقاف: العلم لا يتحقق بالغش فهو محرم شرعا " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب