أخبار عاجلة
العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : باحث حركات إسلامية: خطة إخوانية لتشويه محمد صلاح ومجدي يعقوب

انت تشاهد سياسة مصرية : باحث حركات إسلامية: خطة إخوانية لتشويه محمد صلاح ومجدي يعقوب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:15 صباحاً

باريس نبوز - بعد انتهاء أزمة محمد صلاح.. فتنة الإعلانات تضرب 4 نجوم جدد في المنتخب.. وكيل رمضان يحذر الجبلاية.. النني يسير على خطى الفرعون.. والحضري والسعيد ضمن القائمة

قال الباحث أحمد عطا، إن تشويه جماعة الإخوان الإرهابية الأيقونات الناجحة في مختلف المجالات، خلال الفترة الحالية، يدخل ضمن إطار خطة مكتب كريكلوود في لندن- مكتب التنظيم الدولي- لاستهداف أي نجاحات تتعلق بالمشهد السياسي في مصر، على اعتبار أن محمد صلاح ومجدي يعقوب داعمان للرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة المصرية.

وأضاف عطا في تصريح لـ"" لهذا تحركت المنصات الإعلامية الدولية من إسطنبول لضرب واستهداف الحالة الاجتماعية التي أضافها محمد صلاح كأحسن لاعب في الدوري الإنجليزي- ولهذا حاولت المنصات والمواقع الإخبارية أن تنصب فخا بين صلاح والنظام في مصر؛ بسبب الصراع الإعلاني بين الشركات للانفراد بصلاح، الذي صار محل اهتمام الشركات الدولية- في نفس السياق هناك خطة وضعها التنظيم الدولي لاستهداف الأيقونات المنفردة، وهم: مجدي يعقوب ومحمد صلاح ولاعب الإسكواش المصري هاني عازر- وقد أطلق عليها التنظيم الدولي قائمة الأيقونات المنفردة.

وتابع: "الغرض هو الإيقاع بينها وبين النظام السياسي المصري في إطار الحملة الممنهجة التي يتبناها التنظيم الدولي لرسم صورة ذهنية أمام الشارع المصري بعدم وجود نجاح حقيقي على الأرض وقد أعد التنظيم الدولي ميزانية تقدر بـ٥٠ مليون دولار؛ لاستهداف الحكومة المصرية وتشويه رموزها المعروفة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : باحث حركات إسلامية: خطة إخوانية لتشويه محمد صلاح ومجدي يعقوب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : باحث حركات إسلامية: خطة إخوانية لتشويه محمد صلاح ومجدي يعقوب " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب