أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الطقس السيئ يتسبب في سقوط 3 أبراج كهرباء بقنا

أخبار مصرية - الطقس السيئ يتسبب في سقوط 3 أبراج كهرباء بقنا
أخبار مصرية - الطقس السيئ يتسبب في سقوط 3 أبراج كهرباء بقنا

انت تشاهد أخبار مصرية - الطقس السيئ يتسبب في سقوط 3 أبراج كهرباء بقنا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:09 صباحاً

باريس نبوز - تسببت حالة الطقس السيئة والعاصفة الترابية والرياح التي ضربت محافظة قنا،  اليوم الإثنين، في سقوط 3 أبراج كهرباء مغذية لمحافظة قنا، يعكف المسؤولين في الكهرباء حاليًا على إصلاح الأعطال التي نجمت عنها.

وقال مصدر داخل منطقة كهرباء قنا، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن الأبراج التي سقطت مغذي شمال المحافظة وحتى محطة محولات قرية حجازة التابعة لمركز قوص جنوب المحافظة، لافتا إلى أن المسؤولين يعكفون على إصلاح الأعطال، والذي تسبب فيها سقوط الأبراج.

وكانت قد ضربت محافظة قنا، منذ ظهر اليوم الإثنين، عاصفة ترابية شديدة، ورياح كبيرة، وأعلن محافظ قنا، اللواء عبد الحميد الهجان، غلق طريق قفط – القصير، وغلق طريق قنا – سوهاج الصحراوي الغربي، وتحويل مساره إلى طريق مصر – أسوان الزراعي الغربي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الطقس السيئ يتسبب في سقوط 3 أبراج كهرباء بقنا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الطقس السيئ يتسبب في سقوط 3 أبراج كهرباء بقنا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - أبرزها "وفاة رابع رائد فضاء يمشي على القمر".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
التالى أخبار مصرية - وزير التموين: تحقيق الاكتفاء الذاتي من أي سلعة قرار اقتصادي غير سليم - فيديو