أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - «المركزي» يحذر البنوك من فتح حسابات تبرعات للجمعيات الأهلية غير المرخصة

انت تشاهد أخبار مصرية - «المركزي» يحذر البنوك من فتح حسابات تبرعات للجمعيات الأهلية غير المرخصة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 23 مايو 2018 08:53 مساءً

باريس نبوز - حظر البنك المركزي المصري قيام البنوك العاملة في السوق المصرية بفتح حسابات لتلقي أموال من المتبرعين دون الحصول على تراخيص من وزارة التضامن الاجتماعي.

وقال "المركزي" في بيان له اليوم إنه يجب على البنوك التأكد المسبق من حصول الجمعيات على ترخيص من وزارة التضامن الاجتماعي قبل السماح بفتح حسابات لها وجمعها أموال من المتبرعين.

اقرأ أيضا: البنك المركزي يقرر الإبقاء على سعر فائدة الإيداع والإقراض 

وحذر "المركزي" البنوك من إدراج أسماء بعض الجمعيات ضمن قائمة الجهات التي يجوز التبرع لها من قبل العملاء وذلك دون الحصول على ترخيص بجمع المال بالمخالفة لأحكام قانون تنظيم عمل الجمعيات الأهلية وغيرها من المؤسسات العاملة في مجال العمل الأهلي والمنظمة وفقا لقانون رقم ٧٠ لسنة ٢٠١٧.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - «المركزي» يحذر البنوك من فتح حسابات تبرعات للجمعيات الأهلية غير المرخصة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - «المركزي» يحذر البنوك من فتح حسابات تبرعات للجمعيات الأهلية غير المرخصة " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بعد 20 عامًا.. آثار كفر الشيخ تسترد 50 فدانًا من أملاكها
التالى اقتصاد - إيني تعتزم ضخ 3 مليارات دولار استثمارات في مصر خلال الفترة المقبلة