أخبار عاجلة
عالم الرياضة - أخطاء متراكمة -
عالم الرياضة - مسعد: بادرة آل الشيخ غير مستغربة -
عالم الرياضة - بايرن يغرد وحيداً في «البوند سليغا» -
عالم الرياضة - كدمة تبعد مهند عن الأهلي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - كواليس مباحثات "السيسي" والمديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي

اخبار مصر - كواليس مباحثات "السيسي" والمديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي
اخبار مصر - كواليس مباحثات "السيسي" والمديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي

انت تشاهد اخبار مصر - كواليس مباحثات "السيسي" والمديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:13 صباحاً

باريس نيوز - استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، بمقر إقامته بنيويورك،  كريستين لاجارد المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي، وذلك في حضور سامح شكري وزير الخارجية، وسحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن  الرئيس أعرب خلال اللقاء عن التقدير للتعاون البناء بين الحكومة وصندوق النقد الدولي فى إطار تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، مؤكداً حرص مصر على استمرار التعاون مع الصندوق. 

كما أكد الرئيس مواصلة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، مشيداً بتفهم الشعب المصري للإجراءات الاقتصادية، إيماناً منه بضرورة التعامل الفعال مع المشكلات الاقتصادية على نحو حاسم بهدف تحقيق نهضة تنموية حقيقية يلمس عوائدها جميع المواطنين. وأكد السيد الرئيس كذلك حرص مصر على تهيئة مناخ الأعمال وجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية، بهدف رفع معدلات النمو وخفض البطالة والدين العام، مستعرضاً ما تم اتخاذه من إصلاحات إدارية وتشريعية لتحفيز الاستثمار وتوفير مناخ داعم له. 

وأضاف المتحدث الرسمي أن  لاجارد أشادت من جانبها بالتقدم المستمر في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، مؤكدة أن النتائج المتحققة تؤكد أن عملية الإصلاح تحرز تقدماً مشهوداً له من مختلف الجهات الدولية. 

كما أكدت المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي الحرص على مواصلة التعاون مع مصر، وتوفير الدعم اللازم لإنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي، واستعرضت لاجارد جهود الصندوق في مجال الدعم الفني مع مختلف الجهات المصرية، فضلاً عن دعم مصر في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠، وفي جهود برامج وشبكات الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - كواليس مباحثات "السيسي" والمديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - كواليس مباحثات "السيسي" والمديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بدرجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس
التالى اخبار مصر - "السيسي": استقرار مصر له تداعيات كبيرة على المنطقة