أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - المقرحي يطالب بالقبض على رجال أعمال الإخوان الهاربين في الخارج

أخبار مصرية - المقرحي يطالب بالقبض على رجال أعمال الإخوان الهاربين في الخارج
أخبار مصرية - المقرحي يطالب بالقبض على رجال أعمال الإخوان الهاربين في الخارج

انت تشاهد أخبار مصرية - المقرحي يطالب بالقبض على رجال أعمال الإخوان الهاربين في الخارج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:45 صباحاً

باريس نيوز - أكد اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمنى إن جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها يثبتون يوما بعد الآخر  أنهم مثال للكذب والخسة والندالة.

وأضاف المقرحي في تصريح صحفى إن هناك فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يثبت كذب الإخوان حيث ظهر في الفيديو سيدتان إحداهما منتقبة والأخرى غير محجبة قالا أنهما تقابلا داخل اعتصام رابعة العدوية وثبت أنهما أقارب وهم إيمان س. ح ونوران ع. ا نجلة أحد رجال الأعمال الإخوان المعروفين وثبت أن إيمان خالة نوران.

وطالب المقرحي الدولة بضرورة إلقاء القبض على قيادات الإخوان المتورطين في تمويل الإرهاب ومنهم القيادات التي هربت خارج مصر.

واستنكر المقرحي مطالبة بعض من وصفهم(بالأبواق الإعلامية) بالتصالح مع جماعة الإخوان مشيرا إلى أن هذه الجماعة ورجال أعمالها لن يتوقفوا عن محاولات تدمير الاقتصاد المصري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - المقرحي يطالب بالقبض على رجال أعمال الإخوان الهاربين في الخارج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - المقرحي يطالب بالقبض على رجال أعمال الإخوان الهاربين في الخارج " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : الداخلية تعلن اليوم شروط الالتحاق بكلية الشرطة
التالى سياسة مصرية : برلماني: منح الجنسية المصرية للأجانب خطر على الأمن القومي