أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اليوم.. الحكم على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بتهمة الرشوة

أخبار مصرية - اليوم.. الحكم على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بتهمة الرشوة
أخبار مصرية - اليوم.. الحكم على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بتهمة الرشوة

انت تشاهد أخبار مصرية - اليوم.. الحكم على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بتهمة الرشوة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 19 أكتوبر 2018 11:44 مساءً

باريس نيوز - تصدر محكمة جنايات القاهرة بعابدين، اليوم السبت، الحكم فى إعادة محاكمة رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر لتلقيه رشوة.

كانت محكة النقض ألغت حكما حبس المتهم بالسجن المشدد لمدة 15 عاما وتغريمه 300 ألف وإعادة محاكمته أمام دائرة أخرى، وذلك لاتهامه بطلب وأخذ رشاوى مالية مقابل استلام الإنشاءات وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وكانت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا قد كشفت أن المتهم الأول (رئيس الجهاز) طلب وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن طلب وأخذ من المتهم الخامس (رئيس الشركة المنفذة) بواسطة المتهم السابع، مبلغا وقدره 630 ألف جنيه على سبيل الرشوة نظير استلام أعمال إنشاء وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي التي تنفذها الشركة المملوكة للمتهم الخامس واعتماد صرف المستحقات الناشئة عنها، وكان ذلك في غضون الفترة من عام 2011 حتى 17 ابريل 2014.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين من الثاني حتى الرابع بصفتهم موظفين عموميين (المهندسون التنفيذيون بالجهاز) طلبوا وأخذوا رشوة تقدر بمبلغ 105 آلاف جنيه لكل منهم، وطلب وأخذ المتهم الرابع لنفسه مبلغ 84 ألف جنيه من المتهم الخامس بواسطة المتهم السابع على سبيل الرشوة، كما أخذ المتهمان الثاني والثالث مبلغ 15 ألف جنيه لكل منهما، وطلب وأخذ المتهم الرابع لنفسه 12 ألف جنيه من المتهم السادس على سبيل الرشوة مقابل استلام أعمال إنشاء وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اليوم.. الحكم على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بتهمة الرشوة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اليوم.. الحكم على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بتهمة الرشوة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - سقوط نشالة الغربية ارتكبت 16 واقعة سرقة.. صور
التالى أخبار مصرية - شاهد.. علقة ساخنة للصوص حاولوا سرقة دراجات المصلين بفرشوط