أخبار عاجلة
العالم الان - معجزة قطر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - بلاغان من "الصيادلة" لمباحث الأموال العامة بشأن الاستيلاء على أموال النقابة (صورة)‎

اخبار مصر - بلاغان من "الصيادلة" لمباحث الأموال العامة بشأن الاستيلاء على أموال النقابة (صورة)‎
اخبار مصر - بلاغان من "الصيادلة" لمباحث الأموال العامة بشأن الاستيلاء على أموال النقابة (صورة)‎

انت تشاهد اخبار مصر - بلاغان من "الصيادلة" لمباحث الأموال العامة بشأن الاستيلاء على أموال النقابة (صورة)‎
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 06:50 مساءً

باريس نيوز - قال الدكتور محي عبيد، النقيب العام لصيادلة مصر، إن النقابة تقدمت اليوم ببلاغان لدى مباحث الأموال العامة والنيابة العامة في واقعة الاستيلاء علي أموال النقابة.

وأضاف عبيد، أن الإدارة المالية بالنقابة العامة فوجئت بوجود مجموعة من الشيكات تم سحبها من حساب النقابة لدى بنك البركة بدفتر شيكات يختلف عن المثبت لدى إدارة الحسابات وبمبالغ إجمالية قدرها 192560 جنيها مصريًا في الفترة من 2 مايو وحتي 16 مايو الجاري.

وأكمل النقيب، بالبحث تبين أن أحد هذه الشيكات مسحوب لصالح النقابة العامة للأطباء بقيمة 100000 جنية وبتوقيع كل من الدكتور عصام عبد الحميد، والدكتور أحمد محمد عبد الله عبيد، وحيث أن كلا منها متغيب عن الحضور لمقر النقابة العامة وعن تلبية دعوة الحضور لجلسات مجلس النقابة بتاريخ 30/4 – 2/5 – 5/5 – 7/5/2018 الأمر الذي دعا الجمعية العمومية لاتخاذ قرارها بوقف الأول وتحويله للتحقيق، وإسقاط عضوية الثاني من مجلس النقابة، وتم تصعيد من يلية في ترتيب أخر انتخابات.

وأشار عبيد، إلى أن النقابة العامة تخلي مسئوليتها عن هذه المبالغ التي تم الاستيلاء عليها دون وجه حق ودون سند قانوني أو مستندات وبعيدًا عن مراقبة الجهاز المركزي للمحاسبات.

وأكد عبيد، أن النقابة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية من الإحالة للتأديب وتعليق جميع الخدمات من علي برنامج النقابة لحين سداد الأموال التي تم الاستيلاء عليها.

وتهيب النقابة العامة بالهيئات والمؤسسات والبنوك بعدم التعامل إلا من خلال التمثيل القانوني للنقابة والذي أقرته الجمعية العمومية بتاريخ 14/5/2018.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - بلاغان من "الصيادلة" لمباحث الأموال العامة بشأن الاستيلاء على أموال النقابة (صورة)‎ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - بلاغان من "الصيادلة" لمباحث الأموال العامة بشأن الاستيلاء على أموال النقابة (صورة)‎ " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : وكيل البرلمان: سنُحيل خطاب الرئيس اليوم للجان النوعية لوضعه محل التطبيق
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون