أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات الاجتماع السنوي لجمعية البنوك المركزية الإفريقية

محافظات مصرية - محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات الاجتماع السنوي لجمعية البنوك المركزية الإفريقية
محافظات مصرية - محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات الاجتماع السنوي لجمعية البنوك المركزية الإفريقية

انت تشاهد محافظات مصرية - محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات الاجتماع السنوي لجمعية البنوك المركزية الإفريقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 01:55 مساءً

باريس نيوز - محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات الاجتماع السنوي لجمعية البنوك المركزية الإفريقية

03:28 م الثلاثاء 22 مايو 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الیوم الثلاثاء، بمكتبه بشرم الشيخ، الدكتورة نجلاء نزهي، وكيل المحافظ المساعد للبنك المركزي، والدكتورة غادة عبد الهادي قنديل، مدير عام قطاع التطوير المصرفي.

حضر الاجتماعي اللواء عبدالفتاح حلمي، المستشار الإعلامي للمحافظ، والعمید عبدالرحيم علي، نائب رئيس مدينة شرم الشيخ، لمناقشة استعداد مدينة شرم الشیخ، لاستقبال الاجتماع السنوي الــ41 لجمعية البنوك المركزية الإفريقية، والذي من المقرر أن يُقام بقاعة المؤتمرات الدولیة بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 5 إلى 9 أغسطس المقبل تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي .

ومن المتوقع أن يُشارك في الاجتماعات عدد من محافظي البنوك الإفريقية، والتي تمثل 52 دولة إفريقية، وكذا العديد من المؤسسات الدولية والإقليمية ومنها صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي والاتحاد الإفریقي .

وأكد محافظ جنوب سيناء خلال اللقاء أن مدينة شرم الشيخ مستعدة لاستضافة الاجتماع السنوي على الصعيد الأمني والتنسيقي لافتًا إلى أن جميع التجهيزات على أعلى مستوى ومدينة شرم الشيخ المدينة الواعدة جاهزة في أي وقت لاستضافة أي مؤتمر على أرضها .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات الاجتماع السنوي لجمعية البنوك المركزية الإفريقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات الاجتماع السنوي لجمعية البنوك المركزية الإفريقية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​