أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - أبرزها "زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب روسيا".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم

تقارير مصرية - أبرزها "زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب روسيا".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
تقارير مصرية - أبرزها "زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب روسيا".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم

انت تشاهد تقارير مصرية - أبرزها "زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب روسيا".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 09:43 صباحاً

باريس نيوز - شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها، استقالة النائب سامي رمضان من حزب المصريين الأحرار، فضلًا عن وفاة 65 شخصًا في موجة حر شديدة بمدينة كراتشى الباكستانية.

استقالة النائب سامي رمضان من "المصريين الأحرار"

قدم النائب سامي رمضان، عضو مجلس النواب، عن حزب المصريين الأحرار، استقالته من الحزب، وقَبِلها رئيس الحزب على الهواء مباشرة.

وأوضح سامي، في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامجه على مسئوليتي، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" قائلًا: "حضرتك أنا بقدم لك استقالتي من الحزب على الهواء".

                               

ورد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، بمداخلته الهاتفية فى الوقت ذاته، قائلًا: "وأنا بقول لحضرتك أنت أول واحد يقدم استقالته على الهواء، وأنا موافق على استقالتك".

 

وفاة 65 شخصًا في موجة حر شديدة بمدينة كراتشى الباكستانية

وقالت منظمة للرعاية الاجتماعية في باكستان، إن موجة حر أودت بحياة 65 شخصا فى مدينة كراتشى بجنوب البلاد في الأيام الثلاثة الماضية وسط مخاوف من ارتفاع عدد الوفيات في ظل استمرار الموجة. 

وتزامنت الموجة الحارة مع انقطاع للكهرباء وحلول شهر رمضان، وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحرارة وصلت إلى 44 درجة مئوية أمس الاثنين.

وقال فيصل إدهى الذى يدير مؤسسة إدهى المشغلة لعدد من المشارح وخدمة إسعاف في أكبر مدن باكستان إن أغلب الأشخاص المتوفين لقوا حتفهم في مناطق فقيرة من المدينة.

 

قتلى وجرحى بمدينة مأرب اليمنية

بينما ذكر تلفزيون العربية، أن عددا من القتلى والجرحى سقطوا جراء إطلاق حركة الحوثيين اليمنية صاروخ كاتيوشا على مدينة مأرب.

 

وقالت العربية دون أن توضح العدد المحدد للضحايا "الصاروخ استهدف حيا سكنيا وسط مأرب

زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب روسيا

فيما صرح المتحدث باسم خدمة المسح الجيوفيزيائي التابعة لأكاديمية العلوم الروسية فرع كامتشاتكا،  بأن زلزالًا بقوة 5.7 درجة ضرب شبه جزيرة كامتشاتكا الروسية أقصى شرق البلاد.

ونقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية عن المتحدث قوله "إنه تم رصد الزلزال فى وقت متأخر من مساء أمس بالتوقيت المحلي، موضحًا أن مركز الزلزال كان على عمق 95.8 كيلومتر، وعلى بعد 56 كيلومترا إلى الشمال الشرقى من قرية كليوتشى منطقة أوست- كامتشاتسكى".

مواجهة بين شرطة تايلاند ومحتجين في مسيرة مناهضة للحكومة

ووقعت مواجهة بين الشرطة ومحتجين مناهضين للحكومة، فور بدء مسيرة من جامعة في العاصمة التايلاندية بانكوك إلى مقر الحكومة لمطالبة الحكومة العسكرية بإجراء انتخابات عامة بحلول نوفمبر.

ومنعت الشرطة وصول مسيرة المعارضة، التي نُظمت في الذكرى الرابعة للانقلاب الذي وقع يوم 22 مايو عام 2014، إلى مقر الحكومة والشوارع المحيطة به وحذرت المحتجين من انتهاك حظر فرضه المجلس العسكري على التجمعات العامة.

وأكد رئيس الوزراء برايوت تشان-أوتشا اليوم أن الانتخابات العامة ستجرى في أوائل 2019 وليس قبل ذلك.

وبدأ نحو 200 محتج مسيرتهم من جامعة تاماسات في المنطقة التاريخية فى بانكوك لكنهم واجهوا حواجز نصبت في وقت سابق وحشد من أفراد الأمن بالزى الرسمي، وحاول بضعة محتجين المرور عبر أفراد الأمن قبل أن يتراجعوا.

                                                             

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - أبرزها "زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب روسيا".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - أبرزها "زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب روسيا".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : «CNN»: فوز أردوغان برئاسة تركيا كارثة دولية
التالى أخبار مصرية : ائتلاف الأغلبية يستضيف وزيرة الصحة بالنادى السياسى لمناقشة أزمة الدواء