أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - غرق 400 طن طفلة في النيل أسفل «كوبري سوهاج»

انت تشاهد أخبار مصرية - غرق 400 طن طفلة في النيل أسفل «كوبري سوهاج»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 05:54 صباحاً

باريس نبوز - انفصل جزء من الوحدة النهرية «ناصر 1 / 201» التابعة لشركة النيل الوطنية للنقل النهري المحملة بـ400 طن طفلة قادمة من أسوان تجاه القاهرة ما تسبب في انقلابها بنهر النيل في محافظة سوهاج أسفل كوبري سوهاج العلوي.

من جانبها أرسلت شركة النيل الوطنية للنقل النهري الفنيين والمعدات للتعامل مع الحمولة، وانتقل وضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث.

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع أثناء سير الوحدة النهرية إذ اختلت الدفة مما أدى لانفصال الجزء الخلفي من الوحدة وانقلابه على جانبه دون حدوث إصابات.  

وأفاد جمال أحمد علي 51 عاما، قائد الدفاع ويقيم بنجع حمادي قنا، بمضمون ما تقدم، موضحا غرق حوالي 100 طن طفلة من الحمولة وأكد أنها غير ملوثة للبيئة. 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2104 إداري المركز لسنة 2018 وتولت النيابة العامة التحقيق.   
 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - غرق 400 طن طفلة في النيل أسفل «كوبري سوهاج» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - غرق 400 طن طفلة في النيل أسفل «كوبري سوهاج» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وفاة مرشد غطس بعد إصابته بسكر أعماق في شرم الشيخ
التالى أخبار مصرية - بالأسماء.. حركة تنقلات بين رؤساء مباحث مديرية امن الجيزة