أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وفاة 3 أشخاص غرقا في مياه النيل بالأقصر

انت تشاهد أخبار مصرية - وفاة 3 أشخاص غرقا في مياه النيل بالأقصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 05:54 صباحاً

باريس نبوز - غرق 3 أشخاص بينهم طفلان، في محافظة الأقصر، أثناء قيامهم بالسباحة في مياه نهر النيل لموجهة الحرارة، التي بلغت 45 درجة.

وشهدت مدينة أرمنت الوابرات جنوب المحافظة غرق "م.ا"، 40 عاما في مياه نهر النيل، وعقب تبلغ مركز شرطة أرمنت نقل الجثمان لمشرحة مستشفى أرمنت المركزي.

أما الحالة الثانية فكانت لطفلا بمنطقة الكرنك شمال المحافظة يدعى "ا.ع"، 7سنوات، حيث قام بالسباحة في المياه ولكنه لم ينجو ولم يتمكن من الخروج فلفظ أنفاسه في المياه، تم إنتشال الجثمان وإيداعه لمستشفى الأقصر العام.

والحالة الثالثة فكانت لطفل أخر يدعى "عبد.ح"، 8سنوات وهو مقيم بالقرب من نهر النيل وإعتاد النزول لمياه نهر النيل لكن هذه المره لم يستطع النجاة منها، وعثر على جثمانه بعد ساعات من البحث بواسطة قوات الإنقاذ النهري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وفاة 3 أشخاص غرقا في مياه النيل بالأقصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وفاة 3 أشخاص غرقا في مياه النيل بالأقصر " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - «التموين» تتحمل تكلفة نقل السلع والتجار يطالبون بإلغاء «الإتاوة»
التالى أخبار مصرية - حلول جديدة للشركات الصغيرة لدفع الاقتصاد نحو الشمول المالي