أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - غضب في شبين القناطر بعد تفريغ معرض «أهلا رمضان» بعد مغادرة المحافظ

انت تشاهد أخبار مصرية - غضب في شبين القناطر بعد تفريغ معرض «أهلا رمضان» بعد مغادرة المحافظ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 05:54 صباحاً

باريس نبوز - سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالي مركز شبين القناطر في محافظة القليوبية  جراء تفريغ معرض” أهلا رمضان” الذي أقيم اليوم عقب افتتاحه من اللواء محمود عشماوي وعدد من التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب والغرفة التجارية  .

حيث ذهب المواطنين لشراء السلع الغذائية الموجودة في المعرض المقام أمام مجلس المدينة  فوجدوه فارغ من الباعة ومن السلع ولا يوجد فيه سوى أسوار المعرض من القماش وتساءل الاهالي عن مدى معرفة المحافظ ورئيس المدينة  بذلك الأمر.

وحاول مسئولي مجلس المدينة بالتواصل مع التجار والجمعيات لمطالبتهم  بالعودة إلى المعرض لكن عدد لا يذكر هو من استجاب للدعوة حيث برر التجار عدم العودة نظرا لارتفاع درجة الحرارة وضعف الإقبال مما يعرض بضاعتهم للتلف وتكبدهم خسائر.

معرض أهلا رمضان في شبين القناطر

معرض أهلا رمضان في شبين القناطر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - غضب في شبين القناطر بعد تفريغ معرض «أهلا رمضان» بعد مغادرة المحافظ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - غضب في شبين القناطر بعد تفريغ معرض «أهلا رمضان» بعد مغادرة المحافظ " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الإسكندرية يتفقد مشروع "بشائر الخير 2" تمهيدا لافتتاحه
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون