أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - محافظ بني سويف يستقبل نائب وزير الزراعة

محافظات مصرية - محافظ بني سويف يستقبل نائب وزير الزراعة
محافظات مصرية - محافظ بني سويف يستقبل نائب وزير الزراعة

انت تشاهد محافظات مصرية - محافظ بني سويف يستقبل نائب وزير الزراعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 04:51 مساءً

باريس نيوز - محافظ بني سويف يستقبل نائب وزير الزراعة

05:15 م الإثنين 21 مايو 2018

بني سويف - حمدي سليمان:

استقبل المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، اليوم الإثنين، على هامش زيارتها التفقدية لبعض المشروعات الإنتاجية بالمحافظة في مجال الإنتاج الحيواني وعدد من الوحدات البيطرية على مستوى القرى بمراكز بني سويف والواسطى وناصر.

وبحث الجانبان إمكانية التعاون في التوسع في إقامة مراكز تجميع الألبان والوصول إلى التصنيع النهائي نظرًا لأن بني سويف تمتلك ميزة تنافسية في هذا المجال، بالإضافة إلى بحث إقامة مشروعات استرزاع سمكي بالأراضي الصحراوية.

وأكدت محرز أن هذه الخطوة من أهم المشروعات الطموحة التي تتبناها وزارة الزراعة لتحقيق نقلة نوعية في المجال، مشيرة إلى عوائد المشروع المتعددة منها توفير استهلاك المياه، والتي إعادة استخدامها في الزراعة، حيث تحمل السماد المغذي للنبات فضلا عن أن المزارع السمكية لها فوائد عديدة على نفاذية التربة الصحرواية وتحسينها.

كما بحث المحافظ مع نائب الوزير عدد من الخطوات العملية للدفع بمجالات الزراعة والثروة الحيوانية والداجنة، ومناقشة موقف برنامج تحصين الماشية على مستوى المحافظة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - محافظ بني سويف يستقبل نائب وزير الزراعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - محافظ بني سويف يستقبل نائب وزير الزراعة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - الجنيه الإسترليني ينخفض لأدنى مستوى في 2018 مع ارتفاع الدولار
التالى محافظات مصرية - تخصيص فيلات للشباب الحاصل على أسهم بسهل الطينة في بورسعيد