أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : تفاصيل مقتل عامل محارة على يد جاره في اﻹسماعيلية

حوادث مصرية : تفاصيل مقتل عامل محارة على يد جاره في اﻹسماعيلية
حوادث مصرية : تفاصيل مقتل عامل محارة على يد جاره في اﻹسماعيلية

انت تشاهد حوادث مصرية : تفاصيل مقتل عامل محارة على يد جاره في اﻹسماعيلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 04:26 مساءً

باريس نبوز - لقي مبيض محارة مصرعه، مساء أمس الأحد، على أيدي جيرانه في مشاجرة كلامية بسبب سرعة موتوسكيل، تجاوزت إلى طعنه بـ"مطواة" وذلك في عزبة السلام التابعة لمدينة أبو صوير باﻹسماعيلية.

وـتلقى اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير الأمن، إخطارا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبوصوير، مفاده نشوب مشاجرة نتج عنها وصول المدعو "وفيق شعبان بشير عبدالحافظ" 36 عاما، مبيض محارة مقيم السلام بدائرة المركز إلى المركز الطبى بأبوصوير مصابا (ثلاث طعنات نافذة بالظهر والصدر من الناحية اليسرى ) وتوفى إثر إصابته.

وانتقل  العميد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية والعقيد عصام عطوان رئيس فرع بحث الغرب، والرائد  أحمد عبدالله رئيس مباحث أبو صوير لمكان الواقعة، وبسؤال  عم المتوفى "ناصر بشير عبدالحافظ" عامل مقيم المحطة ــ دائرة المركزــ اتهم كلا من "محمد.أ.ا" 50 عاما ونجله "أحمد "23 عاما، وصديق نجله "أحمد. م. ع" 19 عاما، جميعهم عمال مقيمون ذات الناحية بالتعدى على نجل شقيقه، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وأفاد عمه أن الأول اصطدم بنجل شقيق المتوفى حال قيادته دراجة بخارية، وأثناء قيام المتوفى بمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى تشابك بالأيدي، وتدخل على إثر ذلك الثانى والثالث في المشاجرة، وقام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض (مطواة) محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وعلى الفور كلف مدير الأمن العميد أحمد عبدالعزيز مدير إدارة البحث الجنائى بسرعة الفحص، واتخاذ اللازم قانونًا، وضبط مرتكبى الحادث، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، الذين  أقروا بارتكابهم الواقعة لذات السبب، وأرشدوا عن السلاح.

وتم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم، وعرضه على النيابة التي قررت نقل المتوفى لمشرحة المستشفى العام وانتداب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : تفاصيل مقتل عامل محارة على يد جاره في اﻹسماعيلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : تفاصيل مقتل عامل محارة على يد جاره في اﻹسماعيلية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : تجديد حبس تاجر اخترق حساب فتاة على «فيس بوك» بالشرقية
التالى حوادث مصرية : الداخلية توزع سلعا غذائية مجانا وتحبط ترويج 1105 طرب حشيش (فيديو)

معلومات الكاتب