أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - غدًا.. "محلية النواب" تناقش عددًا من طلبات الإحاطة

أخبار مصرية - غدًا.. "محلية النواب" تناقش عددًا من طلبات الإحاطة
أخبار مصرية - غدًا.. "محلية النواب" تناقش عددًا من طلبات الإحاطة

انت تشاهد أخبار مصرية - غدًا.. "محلية النواب" تناقش عددًا من طلبات الإحاطة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 02:10 مساءً

باريس نيوز - غدًا.. "محلية النواب" تناقش عددًا من طلبات الإحاطة

03:13 م الإثنين 21 مايو 2018

كتب- أحمد علي:

تناقش لجنة الإدارة المحلية برئاسة أحمد السجيني، في اجتماعها، غدا الثلاثاء، عددًا من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، تبدأها بطلب إحاطة من النائبة سماح سعد بشأن عدم استكمال طريق السادات طملاي محافظة المنوفية.

وتناقش اللجنة، طلب ثانٍ من النائبة سماح سعد، بشأن انتشار عربات المأكولات الشعبية والباعة الجائلين تحت الطريق الدائري عند نزلة الدائري على طريق الإسكندرية الزراعي ما يؤدى لانتشار القمامة وتلوث البيئة، وتناقش أيضًا طلب إحاطة من النائب سامي المشد بشأن وضع الأراضي الصحراوية التابعة لأملاك الدولة وهيئة التعمير التابعة لوزارة الزراعة بمدينة السادات محافظة المنوفية.

وكذلك تناقش اللجنة، طلب الإحاطة المقدم من النائب نبيل شاهين بشأن تلوث المياه في قرية صفصط منوف محافظة المنوفية، وطلب ثانٍ من النائب نبيل شاهين بشأن شكوى الصيادين بتلوث المياه فرع رشيد من إلقاء الصرف الصحي من بعض القرى بمركز منوف محافظة المنوفية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - غدًا.. "محلية النواب" تناقش عددًا من طلبات الإحاطة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - غدًا.. "محلية النواب" تناقش عددًا من طلبات الإحاطة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون