هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر سياسة - «دفاع النواب» تزكي السيسي لولاية ثانية: «لديه شجاعة اتخاذ القرار»

 

 

مصر سياسة - «دفاع النواب» تزكي السيسي لولاية ثانية: «لديه شجاعة اتخاذ القرار»
مصر سياسة - «دفاع النواب» تزكي السيسي لولاية ثانية: «لديه شجاعة اتخاذ القرار»

انت تشاهد مصر سياسة - «دفاع النواب» تزكي السيسي لولاية ثانية: «لديه شجاعة اتخاذ القرار»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:37 مساءً

باريس نيوز - كشف النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، عن أن اللجنة أعدت رسالة تقدير وثقة وتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيسًا لمصر لفترة ثانية.

وقال عامر، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن هذه الرسالة جاءت لما لمسناه وشعب مصر من قدوة مخلصة، وعزيمة لا تلين، وفكر مبدع في قيادة مصر، وشجاعة فائقة في اتخاذ القرار، فضلاً عن دوره البارز في تقوية علاقات مصر مع جميع بلاد العالم، وتحقيق الاستقرار.

فيما جاءت رسالة لجنة الدفاع لـ"السيسى"، تحت عنوان "تقدير وثقة وتأييد"، والتي أعلن النواب من خلالها تأييد وتزكية الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية 2018-2022، وذلك بناء على رغبة جميع أعضائها، وتعبيرًا عن الإرادة الشعبية التي يمثلونها.

وأرجعت "دفاع النواب"، سبب تزكيتها للرئيس السيسي، لما لمسه أعضاء اللجنة وشعب مصر في الرئيس السيسي من قدوة مخلصة وفكر مبدع في قيادة مصر، وشجاعة فائقة في اتخاذ القرار ومواجهة التحديات والتهديدات بفكر خلاق، فضلاً عن جهوده الخارقة الداخلية والخارجية لإعادة مكانة ودور مصر الفاعل إقليميًا وعالميًا.

وشددت في رسالة الثقة، على الدور البارز للرئيس السيسي في تقوية علاقات مصر مع جميع بلاد العالم، والذي انعكس على مكانتها وقوتها الشاملة، وتحقيق الاستقرار لمصر وآمال شعبها في استعادة الدولة المدنية الحديثة في إطار من الديمقراطية والحرية والعيش والعدالة الاجتماعية، فضلاً عن إيمانه العميق بالله عز وجل وبالقدرات الخلاقة لأبناء الشعب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر سياسة - «دفاع النواب» تزكي السيسي لولاية ثانية: «لديه شجاعة اتخاذ القرار» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر سياسة - «دفاع النواب» تزكي السيسي لولاية ثانية: «لديه شجاعة اتخاذ القرار» " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - آلاف السياح يشاركون في كرنفال إضاءة أنوار الكريسماس (صور)
التالى حوادث مصرية : نظر طعن عائشة الشاطر لزيارة أخيها دون حاجز زجاجي في سجن العقرب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا