أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ​"النقل البري" بالقاهرة: القوى العاملة غير مهيأة لإجراء الانتخابات العمالية

أخبار مصرية - ​"النقل البري" بالقاهرة: القوى العاملة غير مهيأة لإجراء الانتخابات العمالية
أخبار مصرية - ​"النقل البري" بالقاهرة: القوى العاملة غير مهيأة لإجراء الانتخابات العمالية

انت تشاهد أخبار مصرية - ​"النقل البري" بالقاهرة: القوى العاملة غير مهيأة لإجراء الانتخابات العمالية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 مايو 2018 04:50 مساءً

باريس نيوز - ​"النقل البري" بالقاهرة: القوى العاملة غير مهيأة لإجراء الانتخابات العمالية

06:37 م الأحد 20 مايو 2018

كتبت- مروة شوقي:

قال عمرو الشحات، رئيس نقابة النقل البري في القاهرة، إنه تم استبعاد مرشحي النقابة من كشوف المرشحين لخوض انتخابات الدورة النقابية العمالية 2018/ 2022.

وأضاف الشحات، في تصريح لمصراوي، الأحد، أنه قدم الأوراق المطلوبة لتوفيق أوضاع نقابته، وفقاً لقانون التنظيم النقابي، ومع فتح باب تلقي طلبات المرشحين الأربعاء الماضي- الذي استمر ليومين- تقدم خلاله عدد من أعضاء النقابة للترشح.

وتابع: " يوم الجمعة، عند إعلان كشوف المرشحين، فوجئنا بعدم صدور كشف مرشحين لنقابتنا، رغم توفيق أوضاع النقابة، ولذا قمت بالطعن وأتمنى سرعة البت فيها".

وبحسب رئيس نقابة النقل البري في القاهرة، فإنه تقدم بطعن آخر، بعدما كشف عن وجود بعض أسماء أعضاء نقابته ضمن كشوف أسماء اللجان الخاصة بالعاملين بهيئة النقل العام، وهو ما يعد مخالفة واضحة، لافتاً إلى أن هناك الكثير من أعضاء النقابات العمالية قدموا الطعون، بسبب استبعادهم من الكشوف، أو عدم صدور كشوف لمرشحي نقاباتهم العمالية.

وعزا الشحات، السبب في ذلك، إلى الإهمال من قبل مسئولي مديريات القوى العاملة، مضيفاً:" بعد غياب 12 عام، للانتخابات العمالية، الوزارة غير مهيأة لاجرائها، فعدم النظام والطريقة العشوائية التي انتهجها المسئولين باستلام أوراق المرشحين، ولدت تلك الفوضى".

وتابع وزير القوي العاملة، محمد سعفان، اليوم الأحد، مرحلة الطعون والبت فيها في يومها الثاني والأخير، لانتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، ومجالس إدارة الشركات، على مستوى 26 مديرية للقوي العاملة بالمحافظات، من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة.

وقالت الوزارة، حسب بيان لها، إن الحصر المبدئي للطعون على مستوى بعض مديريات القوى العاملة بالمحافظات، أسفر عن تقديم 1554 طعنا، وجاري استكمال الحصر والبت في الطعون.

ومن المقرر أن فتح باب الترشح للمرحلة الثانية يومي 25 و26 مايو الجاري، وإعلان أسماء المرشحين 27 من نفس الشهر، والطعون والبت فيها يومي 28 و29 مايو الجاري، وإعلان الكشوف النهائية 30 من نفس الشهر، على أن تجري الانتخابات 31 مايو الجاري وإيداع الأوراق يومي 1 و2 يونيو المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ​"النقل البري" بالقاهرة: القوى العاملة غير مهيأة لإجراء الانتخابات العمالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ​"النقل البري" بالقاهرة: القوى العاملة غير مهيأة لإجراء الانتخابات العمالية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - رئيس الوزراء يلتقي رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون