هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية - ضبط طالب جامعي خطط لسرقة محطة وقود في البساتين بـ«نقاب» و«عباءة»

 

 

حوادث مصرية - ضبط طالب جامعي خطط لسرقة محطة وقود في البساتين بـ«نقاب» و«عباءة»
حوادث مصرية - ضبط طالب جامعي خطط لسرقة محطة وقود في البساتين بـ«نقاب» و«عباءة»

انت تشاهد حوادث مصرية - ضبط طالب جامعي خطط لسرقة محطة وقود في البساتين بـ«نقاب» و«عباءة»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:37 مساءً

باريس نيوز - ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، القبض على طالب جامعي، بتهمة انتحال صفة ربة منزل في البساتين، حيث أوضحت التحريات أن المتهم خطط  لاقتحام محطة وقود وسرقتها بالإكراه، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

كان قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغا من شرطة النجدة، بأن شخصا ارتجى ملابس نسائية «عباءة ونقاب»، على طريق (الأوتوستراد ـ صقر قريش)، وانتقل الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، وتم ضبط المتهم، وتبين أنه «تمام ع. ت»، طالب جامعي، وبحوزته سلاح أبيض.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتدائه الملابس النسائية بقصد التخفي تمهيدا لارتكاب واقعة سرقة من داخل محطة وقود توتال، باستخدام المضبوطات حوزته، وأضاف أنه نظرا لعمله «موظف توريد إيرادات» في محطة الوقود وعلمه باحتفاظهم بمبالغ مالية كبيرة من الإيرادات داخل المحطة، خطط للسرقة.

وأضاف المتهم، أنه تخفى في زي نسائي لمغافلة العاملين في المحطة والدخول دون معرفة شخصيته وسرقة إيراد المحطة من داخل الخزينة، باستخدام المفاتيح الأصلية والتي يتم التحفظ عليها بمكان الخزينة، وعلل جريمته بأنه وقّع على إيصال أمانة لصالح المحطة عمله بـ100 ألف جنيه، خشية ترك العمل ومطالبته بالمبلغ، وتم تأييد الواقعة بشهادة «إيهاب ع. ع» (25 عاما)، طالب في كلية خدمة اجتماعية ويعمل بكشك، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية - ضبط طالب جامعي خطط لسرقة محطة وقود في البساتين بـ«نقاب» و«عباءة» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية - ضبط طالب جامعي خطط لسرقة محطة وقود في البساتين بـ«نقاب» و«عباءة» " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصرية - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا