هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بعد توقفه 9 سنوات.. انطلاق مهرجان السباحة لطلاب المدارس بمطروح

 

 

انت تشاهد محافظات مصرية - بعد توقفه 9 سنوات.. انطلاق مهرجان السباحة لطلاب المدارس بمطروح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:37 مساءً

باريس نيوز - نظمت مديرية التربية والتعليم بمطروح مهرجانًا للسباحة لطللاب المدارس بحضور اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، يرافقه المهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح والعميد عبد السلام الحنفي، مدير فرع الكشافة بمطروح والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وبدأ المهرجان، اليوم الاثنين، بإطلاق محافظ مطروح سباق السباحه بشاطىء وسط مدينة مرسى مطروح للمراحل الاعدادية والثانوية التي يشرف عليها توجيه التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بمشاركة 20 طالب.

ووزع المحافظ والقائمون على مهرجان السباحة الجوائز على المتسابقين من المرحلتين الإعدادية والثانوية وتسليم الميداليات والكؤوس للمراكز الأولى.

وقال الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، "إننا نعمل بشكل دائم على الاهتمام بالأنشطة الرياضية لطلاب المدارس في مقدمتها السباحة وإحياء هذه الرياضة لطلاب المدارس والمهرجان يقام تحت رعاية المحافظ، خاصة وأن هذا المهرجان كان متوقفا من تسع سنوات منذ عام 2008 وحتى عام 2017 ليعود مرة أخرى المهرجان هذا العام".

ومن جانبه قال محافظ مطروح إن هناك دعم كامل للانشطة المدرسية بجميع أنواعها ورياضة السباحة في مقدمتها وذلك للإعداد للمشاركة في بطولات الجمهورية على مستوى المدارس وتنظيم ورش عمل ودورات تدريبية لرياضة السباحة، وقرر تشغيل الخمسة الأوائل من المرحلة الإعدادية والثانوية في شركات اإانقاذ والغوص التابعة للاتحاد المصري للإنقاذ والغطس خلال موسم الصيف على الشواطئ.

وذكر المحافظ أنه يتابع بشكل مستمر سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة، مضيفًا بأنه لا يدخر جهدا في تلبية احتياجات العملية التعليمية من وسائل انتقال وتوفير جميع أنواع الدعم للمدارس.

وأشار محافظ مطروح إلى أن الهدف من دعم قطاع التعليم هو خلق جيل قادر على مواجهه التحديات التي تواجه الدولة المصرية وإحداث التنمية المنشودة للمجتمع المطروحي واستغلال ثرواته وإمكانياته من خلال عقول ناضجة قادرة على مسايرة التقدم وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد والعمل على رفعة وطننا الغالي مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بعد توقفه 9 سنوات.. انطلاق مهرجان السباحة لطلاب المدارس بمطروح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بعد توقفه 9 سنوات.. انطلاق مهرجان السباحة لطلاب المدارس بمطروح " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصرية : وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع مناقشة وكالة الفضاء بالبرلمان
التالى سياسة مصرية : عبد الغفار: مركز الطيران والفضاء الألماني يوافق على التعاون مع مصر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا