هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - احتدام الصراع بين وكيل «الصحة» ونقابة الأطباء بالغربية

 

 

أخبار مصرية - احتدام الصراع بين وكيل «الصحة» ونقابة الأطباء بالغربية
أخبار مصرية - احتدام الصراع بين وكيل «الصحة» ونقابة الأطباء بالغربية

انت تشاهد أخبار مصرية - احتدام الصراع بين وكيل «الصحة» ونقابة الأطباء بالغربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:41 صباحاً

باريس نبوز - - «شرشر» يتهم الأطباء بتصفية الحسابات.. والنقيب: مصممون على محاسبته لإهانتنا

زادت حدة المواجهة بين نقابة الأطباء بالغربية، ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور محمد شرشر، وذلك بعد فشل الأطباء في عقد جمعيتهم العمومية، أمس الجمعة؛ لعدم اكتمال النصاب القانوني، وهو ما اعتبره «شرشر»، نصرًا مبينًا له وانحياز الأطباء له.

وكان الدكتور مجدي الحفناوي، نقيب الأطباء بمحافظة الغربية، أعلن فشل الجمعية العمومية التي دعت لها النقابة، أمس الجمعة لعدم اكتمالها، موضحًا أن قرار محاسبة الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة لم يعد قرار الجمعية العمومية بل أصبح في ملعب مجلس النقابة الفرعية والنقابة العامة.

وأوضح نقيب الأطباء، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أن أعضاء مجلس النقابة لن يقبلوا بإهانة الأطباء أو الإساءة لهم، مؤكدًا أن موقف التعدي على حقوق الأطباء وزملاء المهنة أمر غير مقبول ومخالف لكل لوائح العمل النقابي والمدافع الأول عن حقوق زملاء المهنة.

وأضاف «الحفناوي»: «نحن مصرون على التقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد وكيل وزارة الصحة بتهمة السب والقذف وتكدير الأمن والسلم العام لجموع الأطباء وإحالة الطبيب إلى لجنة آداب المهنة»، مطالبًا الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، واللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية بإقالته من منصبه الوظيفي لإهانته لزملائه فى المهنة.

وعلى صعيد متصل، أصدر الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، بيانًا مساء أمس يشكر فيه عموم الأطباء على رفضهم حضور الجمعية العمومية غير العادية، والتى دعت لها نقابة الأطباء فى المحافظة، اعتراضًا على أسلوب وكيل الوزارة فى التعامل مع الأطباء، ومطالبتهم بإقالته.

ووجه «شرشر»، الشكر لجميع الأطباء، مؤكدًا أن معظم من حضروا الجمعية العمومية هم الأطباء الموقع عليهم جزاءات بسبب مخالفتهم، موضحًا أن بعض الأطباء وأعضاء النقابة الفرعية فى الغربية شنوا حملة شرسة ضده بسبب تصفية حسابات شخصية ليس مجالها العمل.

وأوضح أن نقابة الأطباء دعت إلى جمعية عمومية غير عادية ولم يحضر أحد للمطالبة بإعفاء وكيل الوزارة من منصبه ولم يكتمل النصاب القانونى وتم إلغاء الجمعية العمومية، لافتًا إلى حضور بعض الأطباء من أجل الاعتراض على قرارات النقابة وبعضهم من المؤيدين،ومعظمهم من المُوقع عليها جزاءات أو تم استبعادهم من مناصبهم أو تم نقلهم نتيجة عدم انضباطهم وتم تحويل معظمهم إلى النيابة الإدارية لمخالفات مالية وأرادوا الانتقام من وكيل الوزارة، على حد قوله.

وكانت الجمعية العمومية للأطباء قد شهدت سلسلة من المشادات الكلامية والتراشق بالألفاظ حيال واقعة الإساءة إلى جموعهم فى التصريحات الصحفية التى أدلي بها الدكتور محمد شرشر، وكيل الصحة، ووصف خلالها الأطباء بقوله:«ثلاثة أرباع الدكاترة زبالة».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - احتدام الصراع بين وكيل «الصحة» ونقابة الأطباء بالغربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - احتدام الصراع بين وكيل «الصحة» ونقابة الأطباء بالغربية " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصرية - ضبط 30 ألف قرص مخدر بحيازة تاجر أدوات كهربائية في بني سويف
التالى محافظات مصرية - طاهر يلتقي وفود الفرق الأجنبية بدورة مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا