قطر تبتز الرباعي العربي بورقة إيران -
ميركل تبحث عن حلفاء بعد الانتصار المر -
460 اتحادا للملاك لإدارة المرافق العقارية -
طرح سندات دولية يحافظ على السيولة -
جائزة غازي القصيبي تنتظر 15 منشأة واعدة غدا -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - محافظ الأقصر يناقش سبل تنشيط السياحة مع وفد «الأفروأمريكان»

 

 

أخبار مصرية - محافظ الأقصر يناقش سبل تنشيط السياحة مع وفد «الأفروأمريكان»
أخبار مصرية - محافظ الأقصر يناقش سبل تنشيط السياحة مع وفد «الأفروأمريكان»

انت تشاهد أخبار مصرية - محافظ الأقصر يناقش سبل تنشيط السياحة مع وفد «الأفروأمريكان»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:41 صباحاً

باريس نبوز - شدد محمد بدر، محافظ الأقصر، علي ضرورة تنويع المنتج السياحي وفتح أسواق جديدة مصدرة للسياحة، وتكثيف أعمال التسويق والترويج لمحافظة الأقصر؛ لاستهداف أكبر عدد ممكن من السياح من عدة دول.
وأكد «بدر»، خلال لقائه مع وفد «الأفروأمريكان»، بنادي التجديف، أن الأقصر تتمتع بمقومات وإمكانيات متميزة وفريدة جعلتها عاصمة للسياحة العالمية لعام 2016 طبقًا لاختيار منظمة السياحة العالمية، كما تم اختيارها من قبل جامعة الدول العربية عاصمة للثقافة العربية لعام 2017، باحثًا مع الوفد خطة تنشيط السياحة ومقترحاتهم لتنظيم رحلات إلى الأقصر للمواطنين الأمريكان من أصل إفريقي الذين يعيشون في أمريكا، والمقدر عددهم بنحو 45 مليون مواطن ومواطنة.
وتمت مناقشة سبل دفع وتنشيط الحركة السياحية القادمة من أمريكا بالإضافة إلى تكثيف الحملات الترويجية والدعائية لمنتج السياحة الثقافية وعمل برامج جاذبة للسياح والزوار الراغبين في زيارة الأقصر.
كما تطرق اللقاء إلى آخر المستجدات في الاكتشافات الأثرية الحديثة وأسلوب عمل البعثات الأثرية فقد تقدم الوفد بمقترح لإنشاء مركز زوار بمنطقة العساسيف في مدينة القرنة.
واختتم اللقاء بدعوة المحافظ أعضاء الوفد، لزيارة المناطق الأثرية والسياحية والاستمتاع بما تمتلكه المحافظة من مقومات وإمكانيات سياحية أثرية معربًا عن ترحيبه بالوفد استعداده للتعاون معهم في أي مقترحات أو مبادرات هادفة.
جدير بالذكر أن الوفد يتكون من مجموعة من رجال الأعمال وخبراء في عدة مجالات من بينها الإعلام والاقتصاد والسياحة والآثار والكهرباء حيث ضم الوفد كل من الدكتور توني براودر، مدير مركز «asa» لأعمال الترميم والصيانة، والدكتور ديفيد آندرسون، خبير إعلامي ورجل أعمال، والدكتورة ساندرا تيدفورد، خبيرة سياحية، والدكتور مارك هانس، رجل أعمال وخبير في مجال الطاقة الشمسية، ورافق الوفد أسامة عبد الحفيظ، مدير عام مكتب الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالأقصر سابقًا ومنسق مجموعات «الأوفروأمريكان» بمصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - محافظ الأقصر يناقش سبل تنشيط السياحة مع وفد «الأفروأمريكان» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - محافظ الأقصر يناقش سبل تنشيط السياحة مع وفد «الأفروأمريكان» " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - وفد كنسي يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا