اليمن - صالح يفاجئ أنصاره ويترحم على قتلى الحوثيين -
اليمن - مصرع وإصابة 14 عنصراً من الإنقلابيين في تعز -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - «نصر» و«فودة» يتفقدان المرحلة الأولى من تطوير ميناء الصيد بالطور

 

 

أخبار مصرية - «نصر» و«فودة» يتفقدان المرحلة الأولى من تطوير ميناء الصيد بالطور
أخبار مصرية - «نصر» و«فودة» يتفقدان المرحلة الأولى من تطوير ميناء الصيد بالطور

انت تشاهد أخبار مصرية - «نصر» و«فودة» يتفقدان المرحلة الأولى من تطوير ميناء الصيد بالطور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:41 صباحاً

باريس نبوز - تفقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي يرافقها اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من تطوير ميناء الصيد بطور سيناء والتي تشمل إنشاء رصيف بحري بطول 100متر وعمق 5 أمتار وإنشاء مبنى إداري بمساحة 80 مترا مربعا مكون من طابقين ومبنى خدمات للصيادين على مساحة 100 متر ورفع كفاءة مبني الإدارة الحالي بمساحة 60 مترا، بالإضافة إلى إنشاء أسوار وبوابات وغرف خدمات ورفع كفاءة الورشة ومحطة الوقود وتجديد شبكات البنية التحتية ورصف طرق داخلية خدمية للمشروع ورفع كفاءة مركز تجميع الأسماك بمشتملاته.

من جهته أكد اللواء هشام أبوسنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر أن المشروع يتم على 3 مراحل وتبلغ تكلفة المرحلة الأولى 45 مليون جنيه منها 25 مليون من التعاون الدولي و20 مليون من محافظة جنوب سيناء، وقد تم الانتهاء من 30% من أعمال المشروع.

وأوضح أبو سنة أن المرحلة الثانية من المشروع تشمل استكمال الرصيف البحري بطول 130 متر وعمق 5 متر وإنشاء مصنع ثلج على مساحة 2500 متر مربع وثلاجة حفظ بطاقة تخزينية تبلغ 30 طنا ومنطقة للتعليب ورفع كفاءة منطقة القزق وإعادة تخطيطها واستكمال شبكات البنية التحتية وأعمال تنسيق الموقع وتبلغ تكلفة هذه المرحلة 120 مليون جنيه.

وأضاف أبوسنة أن المرحلة الثالثة تشمل رفع كفاءة وتجديد سقالة الكيلاني والمنشآت الإدارية وشبكات البنية التحتية واستكمال البنية التحتية للمصانع وتتكلف هذه المرحلة 30 مليون جنيه.

كما قامت الوزيرة والمحافظ ومرافقيهم بتفقد أعمال إنشاء محطة تحلية مياه البحر للشرب بمدينة الطور بمنطقة حمام موسي والتي تبلغ طاقتها 30 ألف متر مكعب مياه/يوم بتكلفة تقديرية تبلغ 391 مليون جنيه ومقامة على مساحة 4800 متر مربع ثم توجهت والمحافظ إلى مصنع لمبات الليد المقام بالمنطقة الصناعية بالطور وهو أول مصنع منشأ بالمنطقة الصناعية ويبلغ طاقته الإنتاجية 3000 لمبة/ يوم وتكلفته 32 مليون جنيه.

رافق المحافظ والوزيرة كل من د. مني محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة واللواء محمد ناصر رئيس الجهاز المركزي للتعمير واللواء هشام أبوسنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - «نصر» و«فودة» يتفقدان المرحلة الأولى من تطوير ميناء الصيد بالطور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - «نصر» و«فودة» يتفقدان المرحلة الأولى من تطوير ميناء الصيد بالطور " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - "الطفولة والأمومة" يناهض العنف ضد الأطفال في ورشة عمل بمشاركة عدد من الوزارات..اليوم
التالى أخبار مصرية - وزير الثقافة يغادر إلى أوروبا فى أول جولة خارجية بعد وعكته الصحية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا