هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - محافظة القاهرة تضع ضوابط لإقامة شوادر المواشي قبل عيد الأضحى

 

 

أخبار مصرية - محافظة القاهرة تضع ضوابط لإقامة شوادر المواشي قبل عيد الأضحى
أخبار مصرية - محافظة القاهرة تضع ضوابط لإقامة شوادر المواشي قبل عيد الأضحى

انت تشاهد أخبار مصرية - محافظة القاهرة تضع ضوابط لإقامة شوادر المواشي قبل عيد الأضحى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:41 صباحاً

باريس نبوز - •«عبد الحميد»: تجهيز 5 مجازر تابعة لـ«الطب البيطري» والذبح مجانا لمواطني العاصمة

وجه محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد، بمنع إنشاء شوادر الخراف والأضاحي على الأرصفة للحفاظ على السيولة المرورية، ووضع ضوابط لإقامة الشوادر بمحيط العاصمة، لافتًا إلى أنه سيتم تحرير محاضر بيئية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، والتحفظ على الخراف في حالات المخالفة.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، إنه سيتم تكثيف حملات التفتيش على محلات الجزارة ومحلات بيع اللحوم المجمدة للتأكيد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي، بالإضافة إلى الكشف عليها للتأكد من الأختام الموجودة على المواشي بالشوادر التي تم الترخيص لها، ذلك بالتعاون مع أطباء من مديرية الطب البيطري وشرطة المرافق والاشغالات.

وأكد عبد الحميد، إنه تم وضع ضوبط وقوانين لإقامة الشوادر بمناسبة عيد الأضحى بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقاهرة وأجهزة المعنية، ذلك عن طريق التقدم بطلب لأجهزة المحافظة والحي، بينما يحدد الحي المكان المناسب ثم يصدر رخصة إشغال طريق مؤقتًا، مضيفًا أنه طبقًا للضوابط أنه يتم منع خروج المواشي لحرم الطريق.

وأشار إلى أنه يتم تحديد رسوم إشعال الطريق بالمتر وتصل قيمة المتر الواحد 4 جنيهات فقط خلال يوم واحد، إلى جانب تسديد رسوم نظافة بقيمة 50 جنيها، وسداد رسوم للكهرباء لمنع سرقة الكهرباء من العمدان العمومية.

ولفت المحافظ، إلى أنه تم تجهيز 5 مجازر تابعة لمديرية الطب البيطري بالقاهرة لسد حاجة سكان المحافظة من اللحوم، مع توقيع الكشف عليها قبل الذبح لضمان الأمان وحفاظًا على صحة المواطنين، بالإضافة إلى ذبح المواشي مجانًا للمواطنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - محافظة القاهرة تضع ضوابط لإقامة شوادر المواشي قبل عيد الأضحى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - محافظة القاهرة تضع ضوابط لإقامة شوادر المواشي قبل عيد الأضحى " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - «النيابة» تأمر بضبط وإحضار 4 أفراد هاربين فى شبكة الاتجار بالأعضاء البشرية
التالى عاجل - بالفيديو.. الإعلان الدعائى لفيلم «بث مباشر»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا