هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الجالية المصرية بالكويت تحتفل بذكرى أكتوبر وتكرم أشر شهداء النصر.. صور

 

 

أخبار مصرية - الجالية المصرية بالكويت تحتفل بذكرى أكتوبر وتكرم أشر شهداء النصر.. صور
أخبار مصرية - الجالية المصرية بالكويت تحتفل بذكرى أكتوبر وتكرم أشر شهداء النصر.. صور

انت تشاهد أخبار مصرية - الجالية المصرية بالكويت تحتفل بذكرى أكتوبر وتكرم أشر شهداء النصر.. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:36 مساءً

باريس نيوز - أقامت الجالية المصرية بالكويت حفلا شعبيا بمناسبة الذكري الـ ٤٤ لانتصار أكتوبر العظيم وحرص العديد من ابناء الجالية المصرية بالكويت علي الحضور وتم تكريم بعض أسر شهداء الحرب وعمل فقرات فنية وعروض استعراضية تعبر عن السعادة بالانتصار.

وتوجه محمود عشيش مؤسس بيت العائلة المصرية بالكويت وحفيد المشير محمد عبدالغني الجمسي وأحد المكرمين في الحفل الي القائمين على تنظيم الحفل، وهم مجموعة سحر المصريين وحضانات عصافير نور البيان علي التكريم وحسن التنظيم.

وقال عشيش ان ذكري حرب أكتوبر محفورة في قلوب جميع المصريين وان مصريي الخارج هم جزء أصيل من الشعب المصري وهم جنود مصر في الخارج داعيا جميع أبناء الشعب المصري في الداخل والخارج إلى أن يفتخرو بأجداهم وابائهم اللذين اشتركوا في حرب الكرامة.

وقالت سارة شلبي احدى منظمات الحفل إن مجموعة سحر المصريين علي صنع اللحظات الجميله بين ابناء الجاليه المصريه وننتهز كل المناسبات لنعيش الاجواء المصريه التي تبث روح الولاء والانتماء للوطن رغم بعدنا عنه، وكل الشكر لاعضاء ادارة الجروب التي لا تكل ولا تمل عن تقديم كل ماهو مميز لابناء بلدنا الراقيين.

وقال محمد هريدي أحد المنظميم إن انتصار أكتوبر هو حدث عظيم واثبت للعالم كلة ان الجيش المصري لا يعرف المستحيل موضحا أنه حرص علي الاشتراك في تنظيم الحفل حتي يعرف الجيل الجديد الذي لم يعاصر حرب الكرامة مدي التضحيات التي قدمها جميع من اشتراك في حرب الكرامة وحقق انتصار عظيم واثبت ان الجيش المصري لا يعرف المستحيل وانة قادر علي ردع اي عدو يحاول المساس بمصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الجالية المصرية بالكويت تحتفل بذكرى أكتوبر وتكرم أشر شهداء النصر.. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الجالية المصرية بالكويت تحتفل بذكرى أكتوبر وتكرم أشر شهداء النصر.. صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصرية - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا