أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - قبيل التكريم من الرئيس.. أمين «الصحافة والطباعة والإعلام سابقا»: سعيد بتكريمى من الرئيس السيسي فى عيد العمال

أخبار مصرية - قبيل التكريم من الرئيس.. أمين «الصحافة والطباعة والإعلام سابقا»: سعيد بتكريمى من الرئيس السيسي فى عيد العمال
أخبار مصرية - قبيل التكريم من الرئيس.. أمين «الصحافة والطباعة والإعلام سابقا»: سعيد بتكريمى من الرئيس السيسي فى عيد العمال

انت تشاهد أخبار مصرية - قبيل التكريم من الرئيس.. أمين «الصحافة والطباعة والإعلام سابقا»: سعيد بتكريمى من الرئيس السيسي فى عيد العمال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 12:41 صباحاً

باريس نيوز - قال، محمد قطب إبراهيم مصطفي أمين عامة نقابة الصحافة والطباعة والإعلام سابقا، أن العماله المصريه تشهد خلال عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، تطورا كبيرا.

مضيفا ان الرئيس السيسي يضع الطبقه الكادحة في المقام الاول علي عاتقه.

واكد، قطب، في تصريحاته لـ"صدي البلد" انه سعيد جدا بتكريمه من قبل السيسي، في عيد العمال، مشيرا إل ان دور الامين العام للنقابه كبير في الحفاظ علي العمال التابعين له، للمطالبه، بحقوقهم والتزاماتهم بواجباتهم، مشيرا الي ضروره الحوار بين العمال ونقيبهم وصاحب العمل.

واوضح، قطب،ان العمال هم وقود الوطن، ودورهم كبير في تقدم الحاله الاقتصاديه، مؤكدا علي عمال مصر، بان يحافظوا علي الماكينات، وان يكون هدفهم الاول هو زياده الانتاج وتطوير بلدهم مشددا على ضروره فتح المصانع المغلقه، للحد من البطاله، ولزياده الانتاج المحلي والمساعده في انعاش الاقتصاد.

ويكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، غدا الأحد، ١٠ من قدامى النقابيين بمنحهم وسام العمل من الدرجة الأولى، بمناسبة عيد العمال.

يذكر أن قطب،التحق بالنقابه العامه عام 1971 حتى عام 1998 دورات متصلة رئيسا للجنة النقابية للعاملين بدار التعاون وتم انتخابه عضوا بالنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام ثم أمين عام النقابة العامة وعضو الجمعية العمومية لاتحاد عمال مصر وعضو مجلس إدارة منتخب، و كان عضوا بالمجلس المحلى لمحافظة القاهرة عن دائرة قصر النيل، وتم تعيينه عضوا بمجلس الشورى من 1988 حتى 1998.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - قبيل التكريم من الرئيس.. أمين «الصحافة والطباعة والإعلام سابقا»: سعيد بتكريمى من الرئيس السيسي فى عيد العمال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - قبيل التكريم من الرئيس.. أمين «الصحافة والطباعة والإعلام سابقا»: سعيد بتكريمى من الرئيس السيسي فى عيد العمال " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر