قطر تبتز الرباعي العربي بورقة إيران -
ميركل تبحث عن حلفاء بعد الانتصار المر -
460 اتحادا للملاك لإدارة المرافق العقارية -
طرح سندات دولية يحافظ على السيولة -
جائزة غازي القصيبي تنتظر 15 منشأة واعدة غدا -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل

 

 

أخبار مصرية - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل
أخبار مصرية - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل

انت تشاهد أخبار مصرية - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:40 صباحاً

باريس نبوز - قال رجل الأعمال معتز الألفي، إن «الصناعة تحتاج إلى دقة في العمل، وساعات عمل طويلة، واختيار الرفقاء بدقة»، موجهًا رسائل للشباب: «الشغل مش لعبة، لازم تكون وكأنك في فرقة الصاعقة وداخل تحارب الإرهاب في سيناء، والحياة لازم تكون صعبة جدًا في البداية».

أضاف الألفي، خلال حواره ببرنامج «حلقة الوصل»، عبر فضائية «أون لايف»، اليوم السبت، «قضيت 50 عامًا من العمل، رحلة طويلة حتى أصل فيما أنا فيه، وأؤكد أن النجاح مبني على الشركاء، ليس وحدك تستطيع النجاح».

شدّد على أن «الإنسان قيمته في الساعات التي يقضيها يوميًا في العمل»، مستكملًا: «يعني اللي بيشتغل 16 ساعة يوميًا هو شخص أفضل من اللي بيشتغل 8 ساعات»، مشيرًا إلى أنه «يجب أن يكون العاملون في شركة واحدة عائلة واحدة، وليس هناك رئيس ومرؤوس».

شاهد أيضا

لفت إلى أن اهتمامه بالتعليم جاء من وصية لوالده ببداية مشواره، بأن أول أموال يربحها يبني بها مدرسة في قريته بمدينة منيا القمح، بمحافظة الشرقية، مشيرًا إلى أنه نجح في تحقيق وصية والده في ستينات القرن الماضي.

واصل: «هناك مبنى كامل في الجامعة الأمريكية حاملًا لاسمي، وأول كمبيوتر دخل المدارس في مصر كان من خلال المدرسة التي أنشأتها»، موضحًا: «كنت السبب في إني أشغل 65 ألف مصري في 14 دولة».

أكد أن مؤسسة الألفي، تتبنى العديد من المواهب المصرية، مشيرًا إلى أن المؤسسة أرسلت في هذا العام أكثر من 35 شابًا لتعلم علوم القيادة والإنتاج، مستكملًا: «كنت زمان ببني مدارس، اتضحلي إن بناء البني آدمين أهم».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - معتز الألفي: الإنسان قيمته في عدد ساعات العمل " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - وفد كنسي يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا