أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - أمين عام نقابة المهندسين: لم نشكل لجنة لفحص سيول التجمع

أخبار مصرية - أمين عام نقابة المهندسين: لم نشكل لجنة لفحص سيول التجمع
أخبار مصرية - أمين عام نقابة المهندسين: لم نشكل لجنة لفحص سيول التجمع

انت تشاهد أخبار مصرية - أمين عام نقابة المهندسين: لم نشكل لجنة لفحص سيول التجمع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 12:41 صباحاً

باريس نيوز - نفي المهندس محمود مغاوري الأمين العام لنقابة المهندسين تشكيل النقابة لجنة لفحص ومعاينة الأضرار والتلفيات الناتجة عن تعرض منطقة القاهرة الجديدة وتحديدا التجمع الخامس لسيول غزيرة الأسبوع الماضي.

وقال "مغاوري"فى تصريحات لصدى البلد لم اطلع على قرارات بهذا الشأن كما أن المهندس هاني ضاحي النقيب العام لم يصدر اى قرارات بتشكيل لجان لافتا إلى أن النقابة ليست مسئولة عن المعاينة والفحص مؤكدا أن المسئول هو وزارة الإسكان.

يذكر أن شعبة الهندسة المدنية بنقابة المهندسين برئاسة المهندس أحمد رمزى شكلت لجنة قبل يومان للمعاينة والفحص، ورفع تقرير للمسئولين عما حدث بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقال المهندس أحمد رمزي، إنه تواصل مع المهندس هاني ضاحي للتشاور معه بشأن تشكيل لجنة للمعاينة والفحص ورفع تقرير عن الأسباب، التى أدت إلى الحالة التي ظهرت عليها شوارع منطقة القاهرة الجديدة عقب الأمطار الغزيرة التي ضربت العاصمة وعددًا من المحافظات الأسبوع الماضي.

وأكد رمزي في تصريحات لصدي البلد، أن النقيب وافق فورا على تشكيل اللجنة وبدأت بالفعل عملها اليوم السبت بالتجمع الخامس ورصدت التلفيات والأضرار.

وأوضح رئيس شعبة مدني أن اللجنة تضم عددا من الأسماء البارزة منها المهندس هشام حلمي استاذ التربة، حسن المهندي أستاذ الطرق، أميمة صلاح الدين رئيس مركز البحوث السابق، حسن علام أستاذ الخرسانة، وعبد الكريم آدم ومنال سرى وعماد توماس وهاني العتال أعضاء الشعبة.

وحصل "صدى البلد" علي الصور الأولي للجنة خلال زيارتها للتجمع الخامس وتحديدا نفق كايرو فيستيفال الذى تعرض للغرق بشكل كامل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - أمين عام نقابة المهندسين: لم نشكل لجنة لفحص سيول التجمع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - أمين عام نقابة المهندسين: لم نشكل لجنة لفحص سيول التجمع " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر