هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور)

 

 

انت تشاهد أخبار مصرية - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:40 صباحاً

باريس نبوز - كارثة حقيقة يشهدها كوبري كفر الجزار بمدينة بنها، على الطرق الزراعي السريع "القديم"، الذي يربط محافظتي القليوبية والمنوفية، بسبب تآكل أجزاء كبيرة من الكمرات الخرسانية التي تحمل الكوبري وظهور الأسياخ الحديدية، وذلك بفعل الإهمال وتعرضها للصدأ والتلف، الأمر الذي ينذر بسقوطه في أي وقت نظرًا لمرور سيارات النقل الثقيل أعلاه.

403ba45f4e.jpg

وأكد "أبو المكارم أبو الهدى" أحد الأهالى، في حديثه لـ"التحرير"، أن كوبري كفر الجزار يربط الطريق الزراعي القديم بالجديد مهدد بالانهيار في أي لحظة، وذلك بسبب ظهور تشققات في الكمرات الخرسانية وتآكلها بفعل الصدأ، مضيفًا أن أهالي المنطقة تقدموا بشكاوى عديدة للهيئة العامة للكباري لإصلاح الكوبرى وترميمه ولكن دون جدوى.

 

e7a1cc90ad.jpg

شاهد أيضا

وأوضح علي عمر، من قرية كفر الجزار، أن حالة الكوبري يرثى لها وتزداد سوءًا يومًا بعد يوم، بسبب إهمال المسؤولين لأعمال الصيانة والترميم، بالإضافة إلى إهمال حقن الأجزاء الخرسانية التى انهارت من أسفله، وإعادة لحام الأسياخ الحديدية التي ملأها الصدأ والباروم، الأمر الذي يُنذر بكارثة مُحققة، قائلًا: المسؤولون بيتحركوا بعد وقوع الكارثة.

من جانبه، قال المهندس شريف سليمان، مدير عام الطرق بالقليوبية، إن جميع الكباري بالمحافظة بما فيها كوبري كفر الجزار العلوي على الطريق الزراعي القديم يتبع الهيئة العامة للطرق والكبارى بالقاهرة، وهي المسؤول الأول عن صيانته وترميمه. 

في الوقت ذاته أكد المهندس طارق الجزار، مدير عام الطرق بالهيئة العامة للطرق والكباري، أن الكوبرى يتبع مديرية الطرق بالمحافظة وهى المنوط بترميمه وإصلاحه، وسيتم تشكيل لجنة لفحصه واتخاذ الإجراءات اللازمة، ما يعتبر تضاربًا في التصريحات بين المسؤولين وعدم علمهم من المسؤول الحقيقي عن إصلاح الكوبري.

8137922f9f.jpg

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - كوبرى كفر الجزار مُهدد بالانهيار.. وتصريحات متضاربة للمسئولين (صور) " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - وزير النقل: زيادة أسعار تذاكر القطارات «آخر حاجة أفكر فيها» (فيديو)
التالى أخبار مصرية - كرم جبر يعتذر لـ«عمرو وكندة»: الفنانون خط أحمر (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا