هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : «البحوث الإسلامية» يطلق حملات للتوعية بالقيم والأخلاق

 

 

انت تشاهد اخبار مصرية : «البحوث الإسلامية» يطلق حملات للتوعية بالقيم والأخلاق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:34 مساءً

باريس نبوز - أمين عام «البحوث الإسلامية»: تهديد الأمن القومى في الأعمال الفنية حرام شرعًا.. ثقافة العري لا تقدم خيرًا للوطن.. الإسلام لا يصادر الفن الراقى.. و«الأزهر» حصن حصين أمام هدم الأخلاق

أعلن مجمع البحوث الإسلامية، انطلاق حملات التوعية بالمعاهد والمدارس في المدن والقرى والمحافظات لتوعية الطلاب والطالبات بأهمية القيم في حياة الإنسان.

وقال الدكتور محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن المجمع وضع خطة شاملة لإحياء القيم الإيجابية المهجورة بين الناس سواء على مستوى الأسرة أو المجتمع، وذلك من خلال إبراز الآثار الإيجابية لتلك القيم وبعث الأمل والتفاؤل في نفوس الناس والحث على العمل والإنتاج كل في موقعه.

وأوضح الأمين العام أن مجمع البحوث الإسلامية وضع خطة شاملة لتغطية احتياجات المؤسسات الوطنية من خلال محاضرات التوعية الثقافية، وقيام وعاظ الأزهر بتوعية طلاب المعاهد والمدارس والإجابة على الأسئلة بطريقة سهلة ومبسطة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : «البحوث الإسلامية» يطلق حملات للتوعية بالقيم والأخلاق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : «البحوث الإسلامية» يطلق حملات للتوعية بالقيم والأخلاق " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - 43 انتهاكًا من جانب النظام العسكري بحق الصحفيين خلال شهر أكتوبر
التالى محافظات مصرية - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا