هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزير السياحة يعقد اجتماعات لتحديد رحلة الحج المسيحي في مصر

 

 

انت تشاهد اخبار مصرية : وزير السياحة يعقد اجتماعات لتحديد رحلة الحج المسيحي في مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:34 مساءً

باريس نبوز - بابا الفاتيكان مباركا مسار رحلة العائلة المقدسة: مصر أرض الحضارة

أكد وزير السياحة يحيى راشد، أن هناك اجتماعات مستمرة مع الجهات والوزارات المعنية لتحديد الإطار العام لرحلة الحج المسيحى من خلال نقاط مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر والتي تم اعتمادها من بابا الفاتيكان فرانسيس الأول.

وقال في تصريحات خاصة لـ"" إن المباركة واعتماد الحج المسيحي يعد فاتحة جديدة للسياحة المصرية بصفة عامة والسياحة الدينية بصفة خاصة لأن ذلك سوف يفتح المجال لوضع مصر كقلبة أساسية للعالم المسيحى ويضع مصر من أهم المقدسات المسيحية في العالم.

وأضاف الوزير أن لجنة تطوير مسار العائلة المقدسة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية وعلى رأسها هيئة التنمية السياحية والمحافظات التي توجد بها نقاط العائلة المقدسة تعمل حاليا على تطوير بقية النقاط وتزويدها بجميع الخدمات التي يحتاج إليه الزائرين حتى يتم طرح المسار كمنتج سياحي متكامل مما يؤدى إلى زيادة مدة إقامة السائحين.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم عقد اجتماعات لاحقة مع الشركات العاملة في المجال السياحة الدينية لوضع برامج الزيارة في شكلها النهائي الذي سيتم طرحة في الأسواق الخارجية من خلال منظمى رحلات السياحة الدينية حول العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزير السياحة يعقد اجتماعات لتحديد رحلة الحج المسيحي في مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزير السياحة يعقد اجتماعات لتحديد رحلة الحج المسيحي في مصر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصرية : مقلد: «السلع التموينية» وراء نقص حصة الدقيق للمخابز بالقناطر الخيرية
التالى اخبار مصرية : «القومي للبحوث» يتوصل إلى مركبات جديدة لعلاج 4 أمراض خطيرة

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا